أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

جونسون يتواصل مع وزراء بريطانيين خلال تعافيه من كورونا



أكد وزير الإسكان البريطاني، روبرت جنريك، أن رئيس الوزراء، بوريس جونسون، تواصل مع بعض الوزراء خلال تعافيه من مرض (كوفيد-19) الذي يسببه فيروس كورونا المستجد.

وحسب "رويترز"، أضاف خلال المؤتمر الصحفي اليومي للحكومة "إنه يستريح ويتعافى في تشيكرز ويتبع نصائح طبيبه، لقد تواصل مع وزراء لكن أغلب الاتصالات كانت مع مكتبه الخاص هنا في داونينغ ستريت". وسجلت بريطانيا، اليوم السبت، 888 حالة وفاة جديدة إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليناهز إجمالي الوفيات 15500 حالة، فيما تم تسجيل أكثر من 5500 إصابة جديدة منذ الأمس.

الجزائر تعلن تسجيل 150 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. والإجمالي 2418

وأفاد بيان لوزارة الصحة البريطانية اليوم أنه "تم تسجيل 888 حالة وفاة جديدة بفيروس "كوفيد-19" ليرتفع الإجمالي إلى 15464 حالة".

وأضاف البيان أنه "تم تسجيل 5526 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى 114217"، ما يشير إلى استقرار المعدل اليومي للإصابات والوفيات وإن ظل مرتفعا نسبيا.

يذكر أن بريطانيا قررت، الخميس الماضي، الاستمرار العمل بإجراءات التباعد الاجتماعي المفروضة في البلاد لمواجهة تفشي وباء "كوفيد-19" لمدة 3 أسابيع أخرى على الأقل، بالرغم من التأثير الاقتصادي السلبي لحالة الإغلاق.

المصدر: فيتو

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!