أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

مواعيد عرض المسلسلات المصرية على قناة أبوظبي



تعرض قناة أبو ظبي عدد من المسلسلات المصرية عبر شاشتها خلال شهر رمضان الكريم المقبل، ومن هذه المسلسلات مسلسل "رجالة البيت" لأكرم حسني، ومسلسل "ونحب تاني ليه" لياسمين عبد العزيز.

مواعيد عرض المسلسلات المصرية على قناة أبوظبي

وأعلنت قناة أبو ظبي عن مواعيد عرضهما فيذاع مسلسل "رجالة البيت" الساعة 06:06 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يذاع مسلسل "ونحب تاني ليه" في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
مسلسل "رجالة البيت" المقرر عرضه في رمضان 2020 من إنتاج شركة "سينرجي"، ومن تأليف أيمن وتار، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتكتم صناعه على الإفصاح عن تفاصيله، وهو من إخراج أحمد الجندي.
ويسعى المخرج أحمد الجندي لإنهاء معظم مشاهد العمل قبل حلول شهر رمضان 2020، أو خلال الأسبوع الثاني منه على أقصى تقدير، ليخوض مسلسل "رجالة البيت" السباق الدرامي دون ضغط.
أما مسلسل "ونحب تاني ليه" يشارك في بطولته بجانب الفنانة بطولة ياسمين كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!