أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

قصة مسلسل البرنس .. محمد رمضان «سمكرى» ويتزوج نجلاء بدر



انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير مشاهده في مسلسل البرنس، المقرر أن يخوض به سبق مسلسلات رمضان 2020.
وصور محمد رمضان المشاهد الأخيرة من مسلسل البرنس رمضان 2020 داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، ورفع شعار فركش داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وسط الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيرورس كورونا من أجل سلامة العاملين بالمسلسل.

تسلم أول 10 حلقات من مسلسل البرنس

ويواصل المخرج محمد سامي مونتاج حلقات مسلسل محمد رمضان، حيث سلم خلال الأيام الماضية أول 10 حلقات لشركة «سينرجي» المنتجة للعمل، وتم تسليمها إلى القنوات المقرر أن تبث المسلسل للجمهور خلال شهر رمضان المقبل.

أحداث مسلسل رمضان 2020

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث المسلسل شخصية تدعى رضوان البرنس، ويعمل سمكري داخل الورشة التي كان يمتلكها والده، ولديه 6 أشقاء تحدث بينهم العديد من المشكلات والأزمات بسبب الإرث الذي تركه والدهم لهم، وتتصاعد الأحداث ويدخل "رمضان" السجن ليخرج منه بعد ذلك وينتقم من كل شخص قام بظلمه.
وجاء أشقاء "رمضان" في المسلسل كالتالي الأخ الأكبر يدعى "عبدالمحسن" ويجسده الفنان إدوارد، يليه "فتحي" ويجسده الفنان أحمد زاهر، ثم "ياسر" ويجسده الفنان محمد علاء، و"نورا" وتجسدها الفنانة ريم سامي، و"عبير" وتظهر في شخصيتها الفنانة رحاب الجمل، و"عادل" يجسده الفنان الشاب أحمد داش.

نجلاء بدر تنتهي من تصوير دورها

ومن جانبها قالت الفنانة نجلاء بدر، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إنها انتهت خلال الأيام الماضية من تصوير دورها بالمسلسل بشكل كامل، مشيرة إلى أنها تظهر خلال الأحداث بشخصية زوجة البطل.
وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس"، ويتشارك "رضوان البرنس" في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه ويجد نفسه متوليا مسئولية الجميع.

اقرأ ايضا

رمضان 2020.. أقوى المسلسلات حصريا على watch it (فيديو)

الكوميديا تسيطر على نيللي كريم وآسر ياسين في بوستر «100 وش»

أحمد شيبة في أغنية مسلسل «الفتوة» لياسر جلال (فيديو)

ويعد مسلسل "البرنس" هو التعاون الثاني الذي يجمع كل من "رمضان" والمخرج محمد سامي، حيث تعاونا من قبل في المسلسل الدرامي "الأسطورة"، الذي عرض في ماراثون مسلسلات رمضان في عام ٢٠١٦، وحقق وقت عرضه نجاحا جماهيريا كبيرا.
ويشارك في بطولة مسلسل "البرنس" هذا العام كل من الفنانة اللبنانية نور، وروجينا، وسلوي عثمان، ومحمد علاء، وأحمد زاهر، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وإنعام الجريتلي، وأحمد فهيم، وعبدالحميد سند، وحمدي هيكل، ومحمد مهران، ودنيا عبدالعزيز، ومرة الأزلي، وحمد إسماعيل، ومحمد جمعة، ومحمد أحمد ماهر، ومي عرفة، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، ومن المقرر عرض مسلسل البرنس خلال شهر رمضان المقبل على قناتي "MBC" و"DMC" الفضائية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!