أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

أول لقاء تلفزيوني لميجان ماركل بعد خروجها من الملكية



تستعد ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، للظهور هذا الأسبوع في أول لقاء تلفزيوني معها، بعد تخليها هي وزوجها عن صفتهما الملكية.

وتظهر ميجان ماركل الاثنين عبر برنامج "جود مورننج أمريكا"، للحديث عن تعليقها الصوتي في الفيلم الوثائقي "Elephants" عن الأفيال، من إنتاج شركة "ديزني".

وبحسب مجلة "هاللو"، فقد سجلت ميجان ماركل تعليقها الصوتي لفيلم ديزني الجديد في خريف 2019، ووقعت "دوقة ساسكس" على الصفقة مقابل التبرع لجمعية الحياة البرية الخيرية "Elephants Without Borders".

الأمير هاري يرد على ترامب: "لا نحتاج للمساعدة"

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي برومو لحوار ميجان ماركل مع برنامج "جود مورننج أمريكا"، المذاع الاثنين.

وتقيم ميجان ماركل مع زوجها الأمير هاري وطفلهما آرتشي حاليا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وطرح فيلم "Elephants" عبر خدمة البث الرقمي "ديزني بلس" من 3 أبريل الجاري. ويتتبع الفيلم عائلة فيل في رحلة على مسافة (1600 كيلومتر) عبر صحراء كالاهاري.

وانتهت مهام الأمير هاري وميجان ماركل الملكية الرسمية في شهر مارس ، بعدما أعلنا في شهر يناير ، تخليهما عن صفتهما الملكية والاستقلال ماديا بعيدا عن العائلة الملكية البريطانية.

واتفق الزوجان هاري وميجان ماركل، في شهر يناير مع الملكة إليزابيث، جدة هاري، على أنهما لن يواصلا عملهما كفردين في العائلة المالكة بعد إعلانهما المفاجئ عن رغبتها في السعي "لدور تقدمي جديد" يأملان تمويل نفسيهما من خلاله.

المصدر: فيتو

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!