اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

الكاف يستعيد محاضرة “عايزين الأول يا رجالة عشان يخافوا مننا” لرمضان صبحي


استعاد الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي "الكاف" على تيك توك ذكريات المحاضرة التاريخية التي ألقاها رمضان صبحي، نجم الأهلي ومنتخب مصر على نجوم المنتخب الأولمبى قبل مباراة الكاميرون فى ختام الدور الأول لأمم أفريقيا تحت 23 سنة التى أقيمت خلال نوفمبر الماضي في القاهرة.

وكان رمضان قائد المنتخب الأولمبي قد عقد محاضرة سريعة مع زملائه في المنتخب الأولمبي في الملعب بعد انتهاء فترة الإحماء لمباراة الكاميرون، وقال فيها، "المركز الأول يا رجالة، هيفرق معانا جداً، وهيخلي الفرق التانية تخاف مننا".

وحصدت مصر بلقب أمم أفريقيا تحت 23 عاماً بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي وتأهلت مصر لأولمبياد طوكيو التى كان مُقرراً لها اصليف المقبل قبل أن يتم تأجيلها عاماً بسبب وباء "كورونا".

ونجح رمضان صبحي في تسجيل هدف الفوز بالبطولة في الشوط الثاني الإضافي بالدقيقة 114 بعد متابعة لتسديدة احمد ياسر ريان، حيث قدم لاعب النادي الاهلى بطولة مميزة وقاد المنتخب الوطني للفوز باللقب الغائب عن مصر منذ سنوات طويلة.

وسجل رمضان صبحي هدفه الأول في البطولة بالمباراة الثانية ضد منتخب غانا في الشوط الثاني، ونجح أيضاً في صناعة هدف مصر الثالث في تلك المباراة لاحمد ياسر ريان لاعب فريق الجونة قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

وأيضاً عاد واحرز هدفا في شباك منتخب جنوب افريقيا بالدور النصف نهائي من البطولة، وكانت أبرز مباراة في البطولة لرمضان هي النهائية حيث صنع الهدف الأول لمنتخب مصر لكريم العراقي ظهير منتخب مصر الأيمن، وعاد وسجل الهدف الثاني وهدف فوز المنتخب بكأس الأمم الأفريقية.

ومنحت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الافريقية تحت 23 عام ، لقب احسن لاعب في البطولة الي رمضان صبحي قائد المنتخب الوطني الأولمبي الذي نجح في احراز 3 اهداف في البطولة وصناعة 3 اهداف مثلهما وقيادة الفراعنة للقب البطولة.

قد يهمك أيضا :

الكاف يزف بشرى لـ الأهلي والزمالك بشأن أبطال أفريفيا

"الكاف" يُجهز مفاجأة للأهلي والزمالك وبيراميدز بشأن دوري الأبطال والكونفدرالية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!