سيارات

المنصور للسيارات: لا تغيير في خطط استثماراتنا بمصر رغم الصعوبات


كتب – أيمن صبري:

قال عادل خضر، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات، وكلاء علامات شيفرولية وأوبل وإم جي في مصر، إن الشركة ستواصل ضخ استثماراتها في السوق المحلي دون تغيير أو تأجيل.

وأوضح خضر خلال المؤتمر الصحفي الافتراضي الذي تم تنظيمه وبثه اليوم الثلاثاء، عبر شبكة الإنترنت للكشف عن السيارة شيفرولية كابتيفا الجديدة، أن المنصور تسير وفق جدول زمني محدد مسبقًا ولم يشهد هذا الجدول أو تعديلات خلال الفترة الماضية التي شهدت تحديات كثيرة بسبب تفشي جائحة كورونا.

وأكد أن الشركة تعمل على توسعة شبكة صالات العرض الخاصة بعلامة شيفرولية، مشيرًا إلى أنه على مدار العام ونصف المقبلين سيتم افتتاح ثلاث صالات عرض جديدة في أبورواش بالقاهرة والعامرية بالإسكندرية وطنطا بالغربية.

كما لفت إلى أن الشركة تواصل جهودها لتقديم الخدمات بمراكز الخدمة التابعة لها، وذلك وفق المعايير الصحية والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا المستجد "كوفيد-19". بالإضافة إلى خدمة الصيانة المتنقلة التي تقدم بحسب الطلب وبحجز مسبق.

كانت المنصور أعلنت في أبريل الماضي عن التبرع بـ50 مليون جنيه لدعم جهود الدولة المصرية في مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك انطلاقًا من مسئوليتها المجتمعية تجاه المجتمع المصري.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق