اخبار التكنولوجيااخبار المنوعات

“إي فاينانس” تتبرع بنصف مليون جنيه لتمويل أكبر قافلة مساعدات غذائية في مصر



أعلنت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إي فاينانس" عن تبرعها بنصف مليون جنيه لتمويل أكبر قافلة مساعدات غذائية في مصر بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ووزراتي التضامن الاجتماعيوالشباب والرياضة.

والقافلة الغذائية الضخمة تم إطلاقها بمشاركة وحضور الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرفصبحي، وزيرالشباب والرياضة، والدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير والأستاذ أحمد إسماعيل كبير الاستشاريين ورئيس قطاع التحصيل في إي فاينانس وعضوهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف.

جهاز دقيق لرصد العلامات المبكرة لفيروس كورونا

وتضم القافلة مساعدات غذائية متنوعة بين خضروات ولحوم مقسمة على 65 ألف كرتونة وسيتم توزيع محتوياتها على الأسر المستحقة في القرى الأكثر فقرا عبر 17 محافظة من محافظات مصر.

وعبر ابراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة إي فاينانس عن سعادته بالمشاركة في القافلة التي يتوقع أن تسد احتياجات قطاع كبير من الأسر المصرية المتعففة.

وتابع: "هذه القافلة الضخمة هي أكبر حدث خيري في رمضان، ومن خلال مشاركتنا فيها نسعى إلى التأكيد على حقيقة كون إي فاينانس جزء من نسيج هذا المجتمع ومدى وعينا بحجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا تجاه هذا المجتمع العظيم".

وأضاف: "ساهمنا في هذه الحملة بمبلغ 500 ألف جنيه بخلاف 500 ألف جنيه أخرى كانت الشركة قد تبرعت بها مؤخرا للقرى الأكثر فقرا، ولن نتوانى عن تقديم كل الدعم الممكن لأهالينا المصريين في جميع أنحاء البلاد".

ومن جانبه، قال الدكتور على جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسةمصر الخير وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف إن المؤسسة بصدد توزيع 100 ألف كرتونة أخرى في محافظات الصعيد ومثلها لمحافظات الوجة البحري خلال شهر رمضان الكريم.

وأكد أن مؤسسة مصر الخير لديها العديد من البرامج الخيرية في مجالات التعليم والثقافة والصحة بما يمكن الشركات من المشاركة فيها مستقبلا.

المصدر: فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق