أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

طبيبة مصرية تواجه تهمة مخالفة قرارات الحظر والإساءة للكويتيين


ضبط رجال المباحث الجنائية في الكويت طبيبة مصرية للتحقيق معها بتهمة مخالفة قرارات الحظر وإجراء عمليات التجميل البسيطة في المنازل والإساءة للمواطنين بعد تقديم بلاغ ضدها.

ووفق حساب "أمن ومحاكم" المختص بنقل الأخبار الأمنية "فقد تم ضبط الطبيبة لمخالفتها قوانين وزارة الصحة بإجراء العمليات في المنازل، إضافة إلى وقف ملفاتها من قبل الدكتور مبارك الجافور نائب مدير القوى العاملة بتهمة الإساءة للكويتيين ومخالفة قرارات الحظر".

ولم يكشف الحساب الأمني عن اسم الطبيبة، إلا أن بعض النشطاء والحقوقيين قالوا "إن الطبيبة تُدعى (شاهندة رضوان) وهي طبيبة أمراض جلدية وتجميل، وقد تم ضبطها عقب تداول مقطع فيديو لرسائل منسوبة إليها تضمنت إساءة للكويتيين والدعاء بأن يصابوا جميعاً بفيروس كورونا وإقرار بقيامها بعمليات تجميل في المنازل".

وتداول عدد من النشطاء اسم الطبيبة بين مستاء من الحديث المنسوب لها ومطالب بمحاسبتها، وبين مشكك بصحته وحقيقته خصوصاً عقب أن خرجت الطبيبة بمقطع فيديو عبر حسابها في "إنستجرام" قبل أن يتم ضبطها تنفي فيه صحة الاتهامات وتبين أن المقطع مفبرك.

وقالت الدكتورة شاهندة التي يتابعها أكثر من 60 ألف شخص في "انستجرام: "إن كل ما ورد في المقطع المتداول غير صحيح ولا يمت لها بصلة، مبينةً أن المحادثة غير حقيقية والمقصود منها هو الإساءة إليها وأذيتها".

اقرأ أيضا:

صحيفة أمريكية تشيد بجهود طبيبة مصرية في مكافحة كورونا | صور

وذكرت الدكتورة "أنها متوجهة إلى المباحث الإلكترونية بشأن هذه القضية لتؤكد لمقدمي البلاغ ضدها أنها بريئة من الاتهامات المنسوبة إليها".

وأشار المحامي صقر غازي المطيري في ساعة متأخرة من مساء الجمعة إلى أنه تم ضبط الطبيبة منذ عصر الجمعة، أي بعد نشرها المقطع النافي للاتهامات الموجهة ضدها.

المصدر: فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق