أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

خيانة عهد الحلقة 22.. يسرا تنجح في حبس رمزي العدل



عرضت الحلقة 22 من مسلسل "خيانة عهد" للفنانة يسرا، والتي شهدت العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، ويرصد "الدستور" أبرز أحداث الحلقة الجديدة.
بدأت الحلقة الجديدة بتهديد "عهد" يسرا زوجة أخيها "نادية" عبير صبري بأن لديها خمسة نسخ من الفيديو الفاضح لها مع "مجدي الصياد" رمزي العدل بخلاف التي أعطتها لها، وساومتها بأن لا تعطي هذا النسخ لأولادها "علي" تيم قمر، و"سارة" هنادي مهنا، وزوجها "مروان"، فضلا عن نشر نسخة بمواقع التواصل الاجتماعي، مقابل أن تنصت إليها في كل ما تطلبه منها.

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل خيانة عهد

طلبت "عهد" يسرا من "نادية" أن تقوم بتسجيل اعتراف لـ"مجدي الصياد" رمزي العدل بأنه قاتل زوجها "عزمي"، بمشاركة أخيه "أمين" وبالفعل قامت "نادية" بتلبية هذا الطلب دون رفض، وأبلغت "عهد" الشرطة ضد "مجدي" بأنه قاتل زوجها بالأدلة، وتم القبض عليه لاثبات التهمة عليه بأكثر من دليل، بالإضافة إلى اعتراف أخيه "أمين".
وساعد "عهد" في القبض على "مجدي" أخيها "مروان" غير الشقيق، وعندما شاهده "مجدي" معها في قسم الشرطة فضحه بأنه سبب تلفيق "عهد" تهمة التهريب لضريبي، ولكن قامت "عهد" بصده بأنه مهما كان أخيها ستسامحه، فغضب "مجدي" وهدد "مروان" بأنه سوف يفضح زوجته "نادية"، ولكن لم يفهم الأخير قصده، وقامت "عهد" بالتشويش على الأمر، وذهبت برفقة أخيها، ولكن مع لفت نظر "مجدي" بأنها سرقت الفيديوهات الفاضحة التي يهدد بها "نادية" من خزنته مما أصابه بالذهول.
من جهة أخرى، حصلت "عهد" يسرا" على كمية كبيرة من الهيروين من قبل الديلر الذي أتت به "شيرين" جومانة مراد، حيث تريد الأولى تلفيق تهمة المخدرات لأختها الغير شقيقة "فرح" حلا شيحة، ولكن لسوء حظها أن أثناء ذهابها إلى المنزل برفقة حقيبة الهيروين، قابلها كمين شرطة، وانتهت أحداث الحلقة وهي في حيرة كيف ستتصرف مع هذه الحقيبة، ومن المقرر أن تكشف حلقة غد السبت الثالثة والعشرون تصرف "عهد" في هذا المأزق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق