أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

مسلسل البرنس الحلقة 22.. فتحي يقدم شيك بـ3 ملايين جنيه لرضوان



يقدم لكم «الدستور» تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل البرنس، الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان ويعرض على شاشة قناة "دي إم سي" في الساعة الثامنة إلا ربع يوميا.

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل البرنس

ضمن أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل البرنس، كان هناك مشهدا جمع كل من "علا" الفنانة نور اللبنانية و"فدوي" الفنانة روجينا حيث قدمت الأخيرة لها شيك بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه لتقديمها إلى "رضوان البرنس" الفنان محمد رمضان ومعها رسالة من "فتحي" الفنان أحمد زاهر، وهي أن يبتعد عنه بينما رفضت علا الحصول عليه.
بينما انتقلت أحداث الحلقة بمشهد جمع كل من "عادل" الفنان أحمد داش وصديقته "ليلي" الفنانة الشابة للا فضة حيث جاء بينهما مشهد رومانسي لتعلن فيه عن حبها له بينما طلب منها أن يتعافوا من الإدمان، لينتقل المشهد إلى الحارة بين "لوزة" الفنانة مروة الأزلي و"عظيمة" الفنانة بدرية طلبة لتطلب منها العمل معها في الكبارية الذي أسسه عبدالمحسن الفنان ادوارد وهو ما وافقت عليه وحصلت علn ٨٠ ألف جنيه مقدم شهر عمل.
بينما قامت "نورا" الفنانة ريم سامي بقول حكايتها إلى أحد المهندسين من أصدقائها الذين يريدون الزواج منها وهو ما وافق عليه بعدما حكت له عن كل شيء ثم غادر للذهاب إلى عملها، بينما كشفت نورا إلى صديقتها على أنها حكت لحسام صديقها عما حدث لتؤكد لها أنه يحبها وطلبت منه أن توافق علn الزواج منه.

فتحي يقدم شيك بـ3 ملايين جنيه لرضوان

وجاءت الحلقة الثانية والعشرين كاشفه عن قيام فتحي وياسر الذهاب إلى رضوان في غرفته لإعطائه الشيك والمبلغ الذي كانت قد قدمته فدوي إلى علا لتختتم الحلقة الجديدة من العمل ليكون ذلك أول لقاء يجمع الأشقاء وجها لوجه عقب خروج رضوان البرنس من السجن.
ويعد مسلسل البرنس هو أحد الأعمال الدرامية المعروضة حاليا وحققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة منذ عرضه على شاشة قناة دي إم سي بينما يقوم بتأليفه وإخراجه محمد سامي في ثاني تعاون له مع الفنان محمد رمضان بعد مسلسل الأسطورة والعمل هو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق