أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار الفن

رغم تصوير الحلقة والإعلان عنها.. فنانة شهيرة تفلت من مقلب رامز مجنون رسمي وتُفسد الحلقة ومنع إذاعتها .. والسبب؟!!


على الرغم من تصوير الحلقة والإعلان عنها مسبقاً.. تُحيط حلقة نجمة مصر الأولى، الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد مع الفنان رامز جلال فى برنامج رامز مجنون رسمى حالة من الغموض الكبير خاصة بعد أن تم الإعلان من قبل أن هذه الحلقة شهدت تغيرات كثيرة.

وفقاً للتقارير الفنية عن البرنامج أن السبب الرئيسى لعدم عرض الحلقة حتى الآن هو أن الفنانة نبيلة عبيد افسدت على رامز جلال تنفيذ المقلب.

وأوضحت المصادر الخاصة والقريبة من البرنامج أن السبب في ذلك هو أن الفنانة نبيلة عبيد فاجأت رامز في البرنامج مرتدية ملابس مختلفة عن معظم النجمات اللاتي كانوا ضيوفاً على البرنامج، حيث حرصت على الظهور مرتدية فستاناً، وهو الأمر الذى دفع رامز للتوقف عن تنفيذ أي مقلب بشكل كامل.

وبالرغم من أن معظم النجمات حضرن بملابس كاجوال سهلت تصوير المقلب إلا أن ذلك كان بعكس ما فعلته الفنانة نبيلة عبيد وفاجأت به الجميع.

وبالفعل تم عرض فقرات الحلقة وكانت عبارة عن فقرة الفنانة أروى فقط مع ظهور رامز جلال وإجرائه حديث طريف مع النجمة القديرة وبينما بدأ رامز مقلب الكرسي رفض استكمال باقي المقالب للفنانة نبيلة عبيد لتكون أول الضيوف الذين شاركوا البرنامج بمقلب واحد فقط وهو مقلب «الكرسي المتحرك»، وذلك بعد أن إضطرت “نبيلة” إلى وضع شال على ساقيها بمساعدة أروى وفريق إعداد البرنامج؛ لأن الفستان قصير وغير مريح.

يذكر أن رامز جلال إستضاف اليوم فى برنامجه “رامز مجنون رسمى” الفنانة الجميلة أروى جودة، ويعرض برنامج رامز مجنون رسمي يومياً بعد الإفطار على MBC مصر طوال شهر رمضان الكريم.

رغم تصوير الحلقة والإعلان عنها.. فنانة شهيرة تفلت من مقلب رامز مجنون رسمي وتُفسد الحلقة ومنع إذاعتها .. والسبب؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق