اخبار الفن

بعد الاستعانة بالشرطة .. الكشف عن المتسبب في تسريب مشهد نهاية مسلسل البرنس”أرسل المقطع لخطيبته..شوفي انا جامد ازاي” فما كانت عقوبته – إليكم التفاصيل


جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية عقب تداول مشهد من الحلقات الأخيرة لمسلسل “البرنس”، على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه الفنان محمد رمضان أثناء الانتقام من أشقائه في العمل.

كشف محمد سامي، مخرج المسلسل، خلال حواره ببرنامج mbc trending، أنه فوجئ بتسريب المشهد من وحدة المونتاج، فلجأ على الفور لتامر مرسي منتج العمل، وتمت الاستعانة بالشرطة والجهات المعنية، لتكشف التحقيقات بعد ذلك أن مساعد مونتير في مسلسل منافس خلال الموسم الحالي، هو المتسبب في ذلك.

أضاف: “الشخص ده قعد مراقب مساعدة المونتير لحد ما دخلت الحمام وراح قايم مصور بالموبايل المشهد وراح باعته لخطيبته في التليفون.. وراح قايلها والله يا دودو بصي أنا ازاي جامد وبجيبلك الحاجات الحلوة.. وهو حبيبي عشان دودو راح عمل تصرف لا أخلاقي بصراحة”

وبسؤاله عن الجزاء والعقوبة التي تلقاها هذا الشخص، أكد سامي أنهم سامحوه نظرا للظروف التي يمر بها، قائلا: “قالوا لي ده بيصرف على أمه وعنده مشاكل اجتماعية.. والواحد يعني في الآخر لازم يكون رحيم بالناس.. هو غلطان ومستفز جدا إنه يدخل يحـرقلك شغلك ومجهودك.. لكن العفو عند المقدرة حاجة كويسة جدا”.

مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” يجسد شخصيته محمد رمضان الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه ‏الـ6 ‏وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش ‏و”رأفت” ‏أحمد فهيم‎.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق