أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار الفن

عاجل بالفيديو.. ساويرس يكشف تفاصيل إصابة شقيقه بـ”كورونا” لأول مرة.. ويعلق “الوقاية في مصر صفر”


قال رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، إن إجراءات الوقاية الشخصية التى يتبعها المواطنون المصريون لمكافحة فيروس كورونا غير كافية ونحتاج إلى تشديد الاجراءات فى ظل توقعات استمراره مشددا على ضرورة اتباع التعليمات.

وأضاف خلال حواره مع “روسيا اليوم”: “لما بكون ماشي بالعربية وببص على الناس الأقيهم فى الأتوبيسات فى ميدان التحرير “بيحضنوا” بعض وبقعد اضحك، والحجز كان للناس المثقفة فقط، المفروض لو الفيروس بينتشر كان يجي لينا كل يوم 10 ألف و20 ألف حالة”، مشددا على أن المصريين بيعتمدوا على “التوكل على ربنا” فى مواجهة كورونا وإجراءات الوقاية الشخصية التي يتبعها المواطنون المصريون صفر.

وأعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس، إصابة شقيقه بفيروس «كورونا» قائلًا: «أخي كان متواجدا في سويسرا لإجراء عملية جراحية، وتم إجراء تحليل كورونا له، وظهرت النتائج إيجابية».

وأضاف نجيب ساويرس في حواره التلفزيوني على قناة «روسيا اليوم»، أنه من الممكن عدم التوصل لعلاج لفيروس «كورونا» في القريب العاجل،.
وأوضح ساويرس أن إجراءات الوقاية الشخصية التي يتبعها المواطنون المصريون لمكافحة فيروس كورونا «صفر».

ونوه بأن «الحياة ستعود بعد أزمة كورونا، ولكننا سنعيش بعادات جديدة»، حيث سيمتنع الناس عن السلام باليد حتى بعد العثور على علاج للفيروس، كما أكد أن أخيه قد تماثل للشفاء.

وطالب ساويرس بضرورة التعايش مع فيروس كورونا حرصاً على الحالة الاقتصادية، مؤكداً أن من يردد أن حديثي الدائم عن عودة الحياة لطبيعتها بسبب خوفي على أموالي أقول لهم : “فيروس كورونا حصل على زخم إعلامي، وحدثت حالة من الرعب مبالغ فيها، ولازم نرجع نشتغل تاني، وأن الفلوس لن تهتز بسبب أزمة كورونا، ولكن أنا أحب العمل، ومعرفش اقعد من غير شغل”.

شاهد الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق