أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

برنامج رامز مجنون رسمي 2020 يعرض أبرز مواقف ضيوفه



يعرض برنامج رامز مجنون رسمي 2020 الذي يقدمه الفنان رامز جلال أبرز مواقف ضيوفه طوال الشهر الكريم ما بين صراخ ووقوع وضحك وذعر.

برنامج رامز مجنون رسمي 2020

تأتي حلقة اليوم بدون ضيف مثلما حدث بحلقة أمس، حيث لم يصور رامز جلال ثلاثون حلقة لهذا العام فلم يسعفه الوقت وظروف انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» الذي عطله عن استكمال مقالبه في نجوم الفن.
كان رامز جلال عرض في حلقة الأمس، كواليس صناعة البرنامج، بداية من تصميم الاستوديو وتفاصيل الكرسي المستخدم في تنفيذ المقلب، إلى جانب شرح لشبكة المياه المربوطة بالاستوديو.
كما تحدث رامز جلال عن الصعوبات التي واجهته هو وضيوفه خلال حلقات البرنامج، خاصة في فقرة سقوط الضيف في فخ المياه الأخير، إلى جانب تعرض رامز نفسه للإصابة أثناء إمساكه بالكابوريا في إحدى الحلقات.
اقرأ أيضا:بينهم نبيلة عبيد.. 3 نجوم من كبار السن وقعوا ضحايا لمقالب رامز جلال
وشهد برنامج «رامز مجنون رسمي» في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.
اقرأ أيضا:خاص.. «مشاكل في الصوت» تمنع إذاعة حلقة عبد الباسط حمودة مع رامز جلال

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي 2020 في موعده عقب الإفطار مُباشرة على MBC مصر وMBC1 وMBC العراق وMBC5، إضافة إلى منصّة «شاهد» للفيديو حسب الطلب (VOD) يوميًا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساءً ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق