أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار الفن

تسريب أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل البرنس.. مفاجآت ونهاية غير متوقعة لرضوان ستفاجئ الجمهور


يواصل مسلسل البرنس تصدر لائحة الأكثر تداولاً لليوم الثاني على التوالي بموقع يوتيوب، وذلك بمشهد لقاء رضوان البرنس الذي يقوم بدوره محمد رمضان بابنته مريم بعد 5 سنوات، حبث حقق المشهد أكثر من 2 مليون مشاهدة الف في اقل من 48 ساعة.

مفاجآت تعقبها مفاجآت بشأن مسلسل البرنس الذي يلعب دور البطولة فيه محمد رمضان مع أحمد زاهر وروجينا، توالت بعد منذ ظهور أول مشهد لشخصية رضوان البرنس وهو ينتقم من أخويه فتحي وياسر.

تسريب أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل البرنس.. مفاجآت ونهاية غير متوقعة لرضوان ستفاجئ الجمهور

لكن المفاجآت الأخرى التي كشفت عنها الأنباء المتداولة عن السيناريو تبدو غريبة، خاصة بعد أن إنتشرت أنباء تفيد بأن فريق عمل المسلسل قد قام بتغيير النهاية عدت مرات حتى لا تكون مألوفة ومتوقعة.

التسريبات السابقة أكدت أن كتكت الذي يلعب دوره الفنان محمد دياب لن ينجح في تنفيذ ما كلفه به فتحي وهو ماحدث بالفعل.

بل الأكثر تشويقاً أنه تم ذكر أن رضوان سيلجأ لكشف علاقة فدوى بياسر لأخيه فتحي، وهو ما سيتسبب نهاية ياسر على يد فتحي في نهاية الحلقات.

وذلك قبل أن تنتقم فدوى من فتحي في مشهد ماستر سين، وهو بعكس المتوقع من أن رضوان هو من سيواجه من فتحي.

لكن المفاجأة والصدمة الحقيقية أنه قد ينتهي المسلسل بوفاة رضوان في آخر المسلسل على يد أحد من ستستأجرهم فدوى في نهاية غير متوقعة لبطل المسلسل رضوان البرنس.

وستظهر في الأحداث المُقبلة كذلك، تسجيلات سجلها حمادة شقيق علا خلال تواجده مع فدوى والتاجر سعيد أبو المكارم في وجود ياسر وفتحي.

وعلى الرغم من أن كل هذه التسريبات مازالت تحت مسمى التكهنات ولكن الجمهور يتوقع الكثير منها بشكل شبه مؤكد، وعموماً ستسفر الحلقات الأخيرة عن مفاجآت كبيرة أخرى غير متوقعة تماماً.

تسريب أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل البرنس.. مفاجآت ونهاية غير متوقعة لرضوان ستفاجئ الجمهور

وكان برومو المسلسل قد كشف عن القضايا الفرعية التي يتناولها المسلسل قبل عرضه، وأبرز برومو “البرنس” وجوه وملامح تزيد من جرعة الدراما التشويقية والتراجيديا التي يتناولها المسلسل من نظرات طمع، بالإضافة إلى رومانسية وحزن “علا” التي تجسد دورها الفنانة الجميلة نور.

تعد شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي أحد جوانب القوة في دعم العمل من حيث توفير كافة الإمكانيات للخروج بمسلسل ضخم يساند قضية اجتماعية هامة في المجتمع المصري و العربي وهي “الميراث” الذي قد يتسبب في إنهيار الروابط الأسرية وقطع الأرحام.

يذكر أن مسلسل “البرنس” تأليف وسيناريو وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور ، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد من الفنانين.

تسريب أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل البرنس.. مفاجآت ونهاية غير متوقعة لرضوان ستفاجئ الجمهور

يعرض مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان ، على عدة قنوات وهى : mbc1 ، dmc ، osn خلال شهر رمضان 2020 بعد صلاة العشاء بوقت قليل.

هذا المحتوى حصري لأخبارنا اليوم وممنوع نسخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق