أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار مصرالأخبار المصريةطب وصحةعالم حواء

أفكار مبتكرة لتجديد حمامك قبل العيد وإضافة البهجة على بيتك


ديكورات شقق .. الحمام من الأماكن التي تحرص كل ست بيت على تنظيفها بشكل يومي ومستمر لأنه من أكثر الأماكن التي يستخدمها كل أفراد الأسرة، إلى جانب أنه سريع الاتساخ، ويعد من الأماكن التي تكثر فيها البكتيريا والجراثيم، ولكن قد لا تهتم بعض ستات البيوت من وضع بعض اللمسات الديكورية في الحمام، احتفالا بقدوم العيد، وللتجديد وكسر الملل.

وتقدم خبيرة الديكور الأمريكية "جنيفر بلانتي"، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تجديد حمامك، وكأنه "سبا".

الإضاءة من أهم العناصر التي تضفي جمالا على حمامك، فيمكنك الاستعانة ببعض الركنات المضيئة مميزة الشكل، والتي تشبه الشمعدانات.

كذلك يمكن استخدام الشموع المعطرة، وبالأخص حول البانيو لإضفاء جو من الرومانسية والهدوء على المكان، لكي يستمتع كل من يأخذ حمامه بالاسترخاء.

تخلصي من الأرفف القديمة التي تخصصينها لوضع الكريمات والشامبو وسائل الاستحمام، وكذلك تخلصي من الأرفف المخصصة لوضع المناشف، واستبدليهم بدولاب صغير من الفيرفورجيه، فهو يضفي لمسة مميزة للمكان، وهناك العديد من التصميمات والأحجام في الأسواق، يمكنك اختيار المناسب لحجم حمامك.

المرآة جزء ديكوري هام في حمامك، لذلك لتجددي في شكل المرآة، وهناك المرايات المتحركة ذات الوجهين، فهي تضفي جمالا على المكان، إلى جانب أنها عملية في الاستخدام ومريحة.لا تنسي الشماعات الموجودة على باب الحمام، ولتحرصي على اختيارها مناسبة مع الدولاب المعدني، فلتكن هي أيضا من المعدن، ولتختاري شكلا مميزا ليخطف نظر الموجود في الحمام.ستارة البانيو من القطع التي تضفي جمالا على الحمام، لذلك تخلصي من القديمة، ولتختاري شكلا يتماشىى مع شكل حمامك الجديد.إن كان لديك في الحمام جدار فارغ، يمكنك وضع لوحة فنية رقيقة عليه، فهذا يضفي رونقا، وأناقة للحمام.لتتعاملي مع الحمام مثل أي غرفة أخرى في المنزل عن طريق إدخال العناصر الطبيعية، مثل نوع من النباتات أو الزهور الحية.

جددي من منزلك بالديكورات الرمضانية | صور

وأخيرا لا تنسي حاملة مناديل التواليت، وسلة المهملات الصغيرة، فالتفاصيل الصغيرة تضفي مزيدا من الجمال للمكان.

المصدر: فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق