أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار مصرالأخبار المصريةطب وصحةعالم حواء

شاركي أسرتك ليلة العيد في تنظيم وتزيين البيت


ساعات تفصلنا عن أول أيام عيد الفطر، والكثير من ستات البيوت تنهي تنظيفها للبيت، وتضع لمساتها الأخيرة، لتجعل البيت يعكس استقبال العيد، والكثيرات يحاولن وضع بعض اللمسات المرحة والمختلفة، لإدخال السعادة على قلوب كل أفراد الأسرة، وبشكل خاص الأطفال الصغار.

وتؤكد خبيرة الديكور ياسمين محمود، أن وضع بعض اللمسات المرحة والمبهجة في البيت، تخلق جوًّا يشع بالسعادة على كل أفراد الأسرةـ وهو ما يمكنك عمله في الساعات الأخيرة، ومشاركة أفراد أسرتك في ذلك، حتى يشعر الجميع بروح العيد، واستقباله..

وتقدم خبيرة الديكور في السطور التالية، بعض الأفكار التي تساعدك في تجديد ديكورات بيتك، ليستقبل العيد بالفرحة والبهجة.

ستحتاجين بعض الأدوات لتزيين البيت، وتجديده استقبالاً للعيد، وتتمثل في عدد من البالونات الملونة الكبيرة، وهناك تصميمات جديدة تحمل الوجوه المبتسمة يمكنك الاستعانة بها، وكذلك شموع وشابوهات للأباجورات، ولا تنسي ملاءة جديدة لكل سرير في البيت، مع كمية من الزهور المجففة.ستنفذين هذه التجديدات ليلة العيد، وأول أيام العيد صباحًا، وبالتعاون مع كل أفراد أسرتك، فهذا يضفي المزيد من البهجة والسعادة.ابدأي بغرفة نومك، بعد تنظيفها وترتيبها، ضعي طقم الملاءات الجديد، وانثري على السرير الورد المجفف، في شكل قلب، وضعي الشابوه الجديد للأباجورة.

وأخيرًا ضعي الشموع على التسريحة والكومود، مع إمكانية وضع بالونتين أو أكثر. أما غرفة الأطفال، فعليكِ ملأها قدر المستطاع بالبالونات الملونة، مع وضع طقم الملاءات الجديد. وبخصوص غرفة الصالون، فيمكنكِ الاكتفاء بوضع الشموع وعدد قليل من البالونات، وكذلك غرفة الجلوس. لا تنسي مدخل البيت، فلتعلقي فيه البالونات أيضًا. وأخيرًا لا تنسي تعطير البيت بأكمله بروائح منعشة ومبهجة.

المصدر: فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق