أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار الفن

تفاصيل صادمة عن إصابة رجاء الجداوي بـ كـورونـا وهولاء هم المخالطين لها وأبرزهم عمرو دياب ودينا الشربيني


حالة كبيرة من الجدل، أثيرت بعد إعلان إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، ونقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

حبث استقبلت مستشفي أبو خليفة للعزل الطبي بمحافظة الإسماعيلية الفنانة رجاء الجداوى بعد اصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت مصادر طبية عن تخصيص حجرتين لها، احداهما حجرة في قسم الـvib، وآخرى في العناية المركزة تحسبًا لتدهور حالتها الصحية.

وحسب المصادر تعاني الجداوي من ضيق في التنفس وقد تحتاج لحجزها في العناية المركزة خاصة مع استمرار ارتفاع حرارة الممثلة القديرة وخضوعها للملاحظة والرعاية فور وصولها بأحد حجرات العزل الطبي.

كانت نجلة الفنانة الوحيدة أميرة أعلنت عبر موقع التواصل الاجتماعي اصابتها بفيروس كورونا وكشفت تفاصيل الإصابة بظهور أعراض السخونة والتي تخطت الـ39 مئوية، و بإجراء التحاليل تأكد إيجابية التحليل وبالاتصال بالصحة، تم التنسيق ونقلها الي مستشفي العزل بالإسماعيلية.

وكانت قد أعلنت رجاء الجداوي في آخر ظهور لها قبل الإصابة مباشرة عن انتهاء تصوير مسلسلها الجديد “لعبة النسيان” الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني الماضي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وآخر من ظهرت معهم الفنانة القديرة هم على التوالي:-

– صناع مسلسل لعبة النسيان
ظهرت الفنانة رجاء الجداوي، في الصورة التي جمعتها بفريق عمل مسلسل لعبىة النسيان، في أخر أيام التصوير قبل 3 أيام، بجوار الفنانين علي قاسم، وأسماء جلال، بالإضافة إلى باقي فريق العمل، وأبرزهم: «دينا الشربيني، محمود قابيل».

– عمرو دياب
وخالط الهضبة عمرو دياب، الفنانة رجاء الجداوي، بعد حضوره أخر أيام تصوير مسلسل «لعبة النسيان» مع الفنانة دينا الشربيني، ما أثار حالة من القلق حول إصابته بـ كورونا.

– الأصدقاء المقربون
للفنانة رجاء الجداوي، صديقتان مقربتان من الوسط الفني، هن الفنانة دلال عبد العزيز، والفنانة ميرفت أمين، ويعتبر الثلاثي من أبرز حالات الصداقة في الوسط الفني، وقد تكون (دلال وميرفت) خالطتا «رجاء» في الفترة الأخيرة.

– أخر من ظهرت معهم
وظهرت الفنانة رجاء الجداوي، في أخر صور نشرتها عبر انستجرام، مع كل من: (ابنتها أميرة حسن مختار، الفنان أحمد داوود، نيفين القباج – وزيرة التضامن الاجتماعى، تامر عبد الفتاح – المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، الإعلامية بوسي شلبي).

تفاصيل صادمة عن إصابة رجاء الجداوي بـ كـورونـا وهولاء هم المخالطين لها وأبرزهم عمرو دياب ودينا الشربيني

وطلبت نجلة الفنانة الوحيدة أميرة من المصريين الدعاء لوالدتها بالخروج من الأزمة والتماثل للشفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق