أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

تفاصيل الحلقة 35 من مسلسل «2 فى الصندوق».. مقتل حمدى الميرغنى



بدأت أحداث الحلقة الـ35 من مسلسل "2 في الصندوق"، بموافقة "كرملة" هايدي رفعت، على العريس الذي أتى لها، حتى تخرج التفكير في "أوس أوس" زكي، من مخها تمامًا، بعدما رفض الزواج بها بحجة أنه ابن زعيم لدولة كبيرة، وهناك فرقات بينهما كبيرة.
ويذهب أوس أوس وحمدي الميرغني، إلى دولة "زمبيزي" ليكون استقبالهما كبيرة للغاية، بتواجد عدد كبير من مواطني الدولة الذين يهتفون لهما، ليشعرا بحالة من السعادة الشديدة.
وتطلب زوجة ممادو "سليمة"، من حارسه "كوارشي" أن يساعدها في قتلهما، وهو ما يقابله بالرفض في البداية، إلا أن يوافق في النهاية، حيث تطلب منه أن يقلل الحرس حول الاثنين أوس أوس والميرغني، لتقوم بقتلهم خلال الاحتفالات بحضورهم لزمبيزي عبر قتالين محترفين، لتؤكد بأن في حالة نجاح ذلك سيكون له الحق في أمتلاك نصف ثروتها.
يعلم "ممادو" بيومي فؤاد، بأن زوجته تعمل على قتل أولاده، وهو ما يقوم بالقبض عليها، ويؤكد لها بأن "كورشي" يعمل معه، وكان يكذب عليها في كل مرة يقم بالاتفاق عليها، ويقرر في النهاية أن يضعها في السجن طوال حياتها ويقوم بتطليقها.
ويعلن "ممادو" عن أولاده، في وجود عدد كبير من جمهوره، وتواجد كافة العاملين في المناصب الأساسية في الدولة، ليقوموا بالترحيب بهما.
ويدخل "دعكي" صلاح عبدالله، في حالة انهيار كبير، بسبب توحشه لأولاده، وهو ما يجعله يدخل في نوبة بكاء شديدة، خاصة بعدما تحدث معه أهالي منطقته حولهما، وماذا سوف يفعل في الرابطة التي يترأسها.
ويقرر أوس أوس أن ينتهي تمامًا من فكرة قصة حبه بـ"كرملة"، ويجبر شقيقه الميرغني "شوقة" أن ينسى حبيبته هو الأخر، ليؤكد له بأن حياتهما الجديدة أفضل بكثير مما كانوا عليه.
ويقرر الاثنين، بأن يفكروا في السياسة ويتركوا أحلامهما في التمثيل والغناء، بسبب حبهما للسلطة، ويقرر "ممادو" أن يعودا إلى القاهرة، ليستكملا رغبتهما في الفن، وهو ما يجعلهما يقولون له بأنهم سوف يتركوا فكرة الفن للعمل في السياسة.
وتنتهي الحلقة بقتل الملحن "عز" لزوجته وهو ما يتعرض في الاخير للجنان، فيما يتعرض "شوقي" حمدي المرغني، للضرب بالنار ليسقط مقتولا، ويفاجأ ممادو بأن القاتل هو مستشاره "عباسي" محمود البزاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق