أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

للمرة الأولى.. الصين لا تسجل وفيات أو إصابات محلية أو وافدة أو حالات اشتباه بكورونا


بكين- (أ ش أ):

أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، اليوم الجمعة، عدم تسجيل أي وفيات أو حالات إصابة محلية أو وافدة أو مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الساعات الـ24 الماضية، ليظل عدد الوفيات عند 4634 شخصا، والإصابات كما هي عند 82995 شخصا حتى نهاية يوم أمس.

وذكرت اللجنة – في تقريرها اليومي – أن ثلاثة مرضى مصابين بالمرض خرجوا من المستشفيات أمس، ليصل إجمالي المتعافين إلى 78291 شخصا، بينما لا يزال عدد المرضى ذوي الحالات الخطيرة أربعة أشخاص بدون تغير.

وأضافت اللجنة أنه حتى نهاية يوم أمس، سجلت الصين 1734 حالة وافدة مصابة بكورونا، خرج منها 1688 شخصا من المستشفيات بعد تعافيهم، فيما مايزال 5591 شخصا كانوا على اتصال وثيق مع المصابين يخضعون للملاحظة الطبية.. فيما كان قد تم أمس تسجيل 5 حالات جديدة دون أعراض، ليصل إجمالي الحالات ذات الصلة إلى 409 حالات.

وحتى نهاية يوم أمس، تم تسجيل 1066 حالة إصابة مؤكدة، بينها 4 وفيات في منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة، و45 حالة إصابة مؤكدة في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة، و441 حالة إصابة مؤكدة في مقاطعة تايوان، بينها 7 حالات وفاة، فيما خرج 1035 مريضا في هونج كونج و45 في ماكاو و420 في تايوان، من المستشفيات بعد تعافيهم.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق