أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

«بت القبائل والفتوة وفالنتينو».. خطة «المتحدة» للعرض الثاني للدراما



تستمر "المتحدة" للخدمات الإعلامية في تقديم أعمالها الدرامية المختلفة على قنواتها "الحياة، سي بي سي، أون، دي إم سي"، حيث تقدم العرض الثاني لمجموعة من الأعمال الدرامية التي قامت بإنتاجها وعرضت في شهر رمضان الماضي أو قبله، بداية من غد السبت أو من الأحد المقبل.
وتعرض "سينرجي" للمنتج تامر مرسي مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي على قناة "دي إم سي"، ومسلسل "الفتوة" على قناة "أون"، وهو العمل الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال في رابع بطولاته الدرامية.
ومن الأعمال التي تقدمها الشركة أيضا في عرضها الثاني، مسلسل "ليالينا 80"، بطولة كل من إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي وصابرين، وهو من إخراج أحمد صالح ويعرض على شاشة قناة "الحياة الحمراء"، بينما يتم عرض مسلسل "فالنتينو" للزعيم عادل إمام على قناة "سي بي سي".
ويقدم مسلسل "لما كنا صغيرين" للفنانة ريهام حجاج على شاشة قناة "أون"، وهو من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد علي؛ وبعيدا عن الأعمال التي قدمت في شهر رمضان الماضي، كان قد عرض مسلسلين الأول هو "حواديت الشانزليزيه" على شاشة قناة "أون"، ويعاد تقديمه على شاشة "سي بي سي"، بينما مسلسل "بت القبائل" سيتم عرضه على شاشة قناة "الحياة" يوم السبت المقبل في السادسة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق