اخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

وزيرة الصحة توجّه رسالة مهمة للأطباء: “اللي في إجازة يرجع” (فيديو)


كتب- أحمد جمعة:

طالبت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، جميع الأطباء الحاصلين على إجازة بالعودة إلى العمل لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزيرة للأطباء: "كل الأطقم الطبية، أنتم الجنود في هذه المعركة، وأطالب كل الأطباء اللي في إجازات يرجع ويقطع إجازته، وكل الأطباء تشتغل، مفيش حاجة اسمها ناخد إجازة، إحنا كلنا مش هنسيب سلاحنا في المعركة ولازم نشتغل 24 ساعة أياً كان تخصصنا".

جاء ذلك خلال جولة وزيرة الصحة بمستشفيي الساحل التعليمي، والمطرية التعليمي، بالإضافة إلى القافلة الطبية لتوزيع حقائب المستلزمات الوقائية والأدوية بمنطقة (الدراسة)، في إطار متابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

وأضافت الوزيرة: "الكورونا مرض تشخيصه سهل وعلاجه محدد، ولا يحتاج لحد متخصص وبالتالي كل التخصصات الطبية ممكن تشتغل في كورونا"، داعية الأطباء للتخلي عن أي مطالب حالياً لـ"أننا في معركة ولازم نشتغل مع بعض".

وتابعت: "يوميا موجودة في المستشفيات علشان أقولهم أنا معاكم في أرض المعركة وبروح كل يوم مستشفيات حميات وصدرية واليوم في الساحل والمطرية التعليمي.. لازم نرجع نشتغل، مين اللي هيشيل البلد؟ إحنا الجنود في هذه المعركة".

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق