أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

مواعيد عرض برنامج حديث المساء على قناة MBC مصر



ننشر تفاصيل مواعيد عرض برنامج حديث المساء على قناة MBC مصر، حيث تعرض قناة "أم بي سي مصر" هذه الفترة برنامجًا جديدًا يحمل اسم "حديث المساء" وذلك في تمام الساعه الخامسة مساءً.

مواعيد عرض برنامج حديث المساء

تقدم البرنامج الإعلامية ياسمين عز من يوم الأحد إلى الخميس، وتتناول الأحداث الجارية في مصر من خلال تغطيات خبرية وتحليلة وبث مباشر وتقارير وقصص تليفزيونية مصورة.
كما يتناول البرنامج فقرات اجتماعية وسياسية واقتصادية ورياضية تتعلق بأحداث اليوم، وفقرات أسبوعية تشمل أهم أحداث الأسبوع، حيث يستضيف البرنامج كل أطياف الحياة السياسية والاقتصادية وخبراء من كل المجالات ومحللين وفاعلين في المجتمع المدني، ويتنوع في عرض مادته بشكل سريع ما بين الأخبار والحوارات ويستخدم كل أشكال الفن التليفزيوني.
البرنامج قد توقف منذ حوالي شهرين، وذلك بسبب نهاية موسمه، وينطلق اليوم الأحد مرة أخرى بعد فترة التوقف، وكان قد عرض في آخر حلقات الموسم الماضي فقرة كاملة للمطرب الشعبي طارق الشيخ الذي غنى العديد من أعماله المختلفة التي لاقت نجاحات كبيرة.

حديث المساء على قناة MBC مصر

كما عرض البرنامج في حلقاته السابقة حلقة عن المطرب رضا البحراوي، وقد تناولت مشواره الفني منذ البداية، وتعاونه مع المطرب طارق الشيخ وبداية التعارف بينهما.
يذكر أن فضائية "MBC مصر" قد أعلنت عن بثها للبرنامج عام 2017 وكانت تقدمه الإعلامية الشابة رنا هويدي، يوميًا من الأحد للخميس في الخامسة مساءً أيضًا.
اقرأ أيضا:

مواعيد جديدة لحظر التجوال بداية من اليوم

وكانت ياسمين عز قد أثارت الجدل منذ عامين، بعد ظهورها بفستان مكشوف الصدر، خلال حفل الشبكة الإعلامية، الذي أقيم في شرم الشيخ، وهو ما عرضها لانتقاد شديد خلال هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق