اخبار التكنولوجيااخبار المنوعات

لينوفو تعلن عن سماعة ميراج VR S3 الشاملة



أعلنت لينوفو عن سماعة الرأس الجديدة Mirage VR S3 المستقلة التي تم تطويرها بالشراكة مع Pico Interactive وهي شركة متخصصة في حلول الواقع الافتراضي وأصدرت مؤخرًا سماعات VR الخاصة بها.

مواصفات

تعمل سماعة Lenovo Mirage VR S3 على معالج Qualcomm Snapdragon 835 الراقي لعام 2017 ، وستحتوي على شاشتين مقاس 5.5 بوصة 2160 × 1920 ، واحدة لكل عين ، ويبلغ وزنها الإجمالي 475 جرامًا.

وفي إعلان لينوفو خلال مؤتمر VR / AR Global Summit Online ، اقترحت الشركة أيضًا أكثر من ثلاث ساعات من عمر البطارية ، مجال رؤية 101 درجة ، ودعم النظارات.

وتشمل المواصفات الأخرى بطارية 4200 مللي أمبير في الساعة وBluetooth 5.0 و64 جيجا بايت من التخزين وAndroid 8.1 وميكروفون ومكبرات صوت مزدوجة.

ويتم سرد وحدات التحكم اليدوية أيضًا في المواصفات الفنية للجهاز ، والتي ستحتوي على لوحة لمس وأزرار مدمجة ، وسيتم تشغيلها بواسطة بطاريتين AAA.

الاستخدامات

تعلن لينوفو عن سماعة رأس VR ليتم استخدامها في مهام مثل تدريب الموظفين والهندسة والبناء وحتى في أعمال النفط والغاز والتعدين كوسيلة لإعداد العمال للآلات التي سيستخدمونها قبل إرسالها.

في صفحة دعم لينوفو لسماعة الرأس تلاحظ الشركة الصينية أيضًا أن Mirage VR S3 مسجلة في منصة ThinkReality والتي تمكن مسؤولي تكنولوجيا المعلومات في الشركة من تحديث السماعات ، ونشر المحتوى بسهولة ، وإدارة التطبيقات المثبتة.

وتدعم Mirage S3 أيضًا Lenovo VR Classroom 2 ، وهي منصة VR التعليمية للشركة التي تعد بدرجة عالية من حماية بيانات المستخدم ومجموعة متنوعة من المحتوى التفاعلي.

ويتم إصدار سماعة Mirage VR S3 في الربع الثالث من عام 2020 في مناطق محددة تشمل أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة واليابان.

المصدر: فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق