اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

السلطات الأمريكية ترفض تسجيل العلامة التجارية لمنظمة الأمير هاري الخيرية



أفادت تقارير إخبارية أن طلب الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل المتعلق بتسجيل العلامة التجارية لمنظمتهما الخيرية الجديدة "آرتشويل" قد تم رفضه.

وكشفت الوثائق التي اطلعت عليها صحيفة «ذا صن» البريطانية أن دوق ودوقة ساسكس، اللذين استقالا من منصبهما في العائلة المالكة في وقت سابق من هذا العام، تلقيا رفضاً لطلبهما لأنهما لم يوقعا على الوثيقة ولم يدفعا جميع الرسوم المطلوبة.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن الأوراق التي تم تقديمها إلى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية في 3 مارس تعتبر "غامضة للغاية"، إذ تلقا الزوجان إخطار مخالفات من قبل فاحص البراءات في المكتب المختص.

وطالب فاحص البراءات مراجعة طلب المنظمة غير الربحية، التي كان الزوجان يأملان في إطلاقها هذا العام، في 26 مايو.

وقال الفاحص: "الصياغة التي تتحدث عن موقع إلكتروني يشتمل على محتوى يتعلق بالأعمال الخيرية والعطاء النقدي والفرص التطوعية والوظيفية في الفئة الدولية 35 هي أيضاً غير محددة ومبهمة، ويجب توضيحها لتحديد طبيعة المحتوى المقدم".

وأضاف الفاحص "الطلب الذي أرسل غير موقع، مما أدى إلى عدم التحقق منه بشكل صحيح".

وبعد الإشعار، تم إرسال إخطار غير نهائي للزوجين في 2 يونيو، ومن المقرر أن يتم توقيف النشاطات المرتبطة بعلامتهما التجارية حتى يتم إجراء التعديلات اللازمة، كما سيتعين على الزوجين أيضاً دفع رسوم إضافية حتى تتم معالجة أوراقهما.

وتأتي هذه القضية بعد أشهر فقط من إعلان الأمير هاري وميجان ماركل أنهما يتطلعان إلى بدء العمل بالمؤسسة، والتي ستحل محل علامتهما التجارية ساسكس رويال.

وكشف الزوجان عن المشروع الجديد في وقت سابق من هذا العام، وأوضحا أن كلمة "آرتشي"، والتي تعني مصدر العمل باللغة اليونانية، كان مصدر إلهام اسم ابنهما آرتشي ماونت باتن وندسور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق