اخبار مصرالأخبار المصرية

محلب يهنئ الزند على منصبه الجديد.. ويقدم الشكر إلى محفوظ صابر



عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، اليوم، برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، حيث ناقش المجلس عددًا من القضايا الخاصة بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

ووجه رئيس الوزراء التهنئة للمستشار أحمد الزند وزير العدل الجديد، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله، كما قدّم الشكر للمستشار محفوظ صابر، وزير العدل السابق، على ما قدمه من جهود خلال توليه مسؤولية وزارة العدل.

أكد محلب ضرورة قيام المسؤولين بتكثيف زياراتهم الميدانية، للتعرف على مطالب المواطنين وشكاواهم والعمل على حلها، مشيرًا إلى أنه قبل زيارته إلى أي محافظة يتلقى تقريرًا من الأجهزة الرقابية عن مشكلات هذه المحافظة، ثم يقوم بزيارتها للعمل على حلها.

كما شدد رئيس الوزراء على ضرورة الاهتمام بالمناطق العشوائية، ومتابعة خطط التطوير المختلفة، ورعاية أهالي هذه المناطق.

من ناحية أخرى، وعقب تقديم وزير التربية والتعليم تقريرًا عن جهود صيانة المدارس، كلفه المهندس إبراهيم محلب بالمتابعة اليومية لبرنامج الصيانة الذي يتم حاليًا على مستوى الجمهورية، كما كلف أيضًا بأن يتم الانتهاء من طباعة الكتاب المدرسي في أسرع وقت، بحيث يتسلم الطلاب الكتاب مع بداية العام الدراسي.

وشدد على ضرورة توفير الانضباط في المدرسة، قائلًا: “هناك 3 ملفات مهمة يجب وضعها على أجندة الأولويات، هي الانضباط في المدارس صيانة المدارس، وتسليم الكتب المدرسية.

من جانبه، قدم وزير التعليم عرضًا عن جهود توفير الانضباط في المدارس، والوثيقة التي يتم تطبيقها هذه الايام، كذا تطورات الإعداد لطباعة الكتب المدرسية للعام المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!