اخبار الفن

رد ساخر جداً من خطيبة حسن شاكوش بعد إنفصالهما بعد الضجة التي أثارتها خطوبتهما.. ماكملوش شهر .. بنت الجيران طفشت..ووالد العروس “سامحيني يا بنتي”


أعلن والد خطيبة الفنان المصري، حسن شاكوش، عن فسخه خطوبة ابنته منه، وطلب منها أن تسامحه لعدم إعطائها فرصة لتقرر هي استكمال الخطوبة من فسخها.

ووقع الانفصال بعد مرور ما يقرب من 3 أسابيع فقط على الخطوبة، ولم تفصح خطيبة شاكوش عن السبب، بينما رفض هو الآخر التعليق وفق (روسيا اليوم).

ونشر والد خطيبة شكوش صورة تجمعه مع ابنته، وعلق عليها قائلا: “قدر الله ما شاء فعل.. الحمد لله أن الأمور وضحت في أولها وسامحيني يا حبيبتي إني مش اديتك فرصه أن تأخذي وقتك وتفكري، وقررت فسخ خطوبتك، واللي جاي إن شاء الله أحسن، وربنا يختار لك الصالح”.

وشهدت التعليقات انتقــادات واضحة للرجل لأنه وافق على خطوبة ابنته “منة” من مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وأثارت الخطوبة ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، نظرا لكونها وقعت في فترة تحرص فيها مصر على تشديد الإجراءات الاحترازية بغية عدم انتشار فيروس كورونا، بينما ما حصل في الحفل لم يكن طبقا للقواعد الموصى بها.

وفي أول رد غير متوقع من خطيبته، علقت خطيبة مطرب أغاني المهرجانات حسن شاكوش على خبر انفصالهما من خلال أحد المنشورات عبر فيسبوك.
وكتبت خطيبة حسن شاكوش: ” لا وقت للأحزان دعونا ننسى أخطاء الماضي ونعمل أخطاء جديدة”.

يذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، احتفل مطلع شهر يونيو الجاري بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة وخضع لجلسة تصوير بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأعقبت الخطبة زفة للعروسين في شوارع بولاق الدكرور، وخلفهما مجموعة من السيارات والموتوسيكلات.

ولكن حفل للخطوبة أقيم في الفيلا الخاصة بأسـرة العروس بحضور عدد محدود جدا من الأصدقاء والمقربين وأفراد الأسرتين إلتزاماً باجراءات التباعد الاجتماعي.
حرص حسن شاكوش على تشغيل مهرجان “بنت الجيران” ومهرجان “عود البطل” لمغازلة خطيبته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق