اخبار الفن

أول رد فعل من زوجة يوسف الشريف عقب رفض القبلات والمشاهد الساخنة


نشرت الكاتبة إنجي علاء – زوجة الفنان يوسف الشريف، تغريدة لها عبر حسابها الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، علقت من خلالها على تصريح زوجها برفضه القبلات والمشاهد الساخنة في أعماله.

وكتبت إنجي علاء – زوجة يوسف الشريف، في تغريدتها: «في اخبار كتير مغلوطة عن يوسف متداولة من حواره مع الإعلامي رامي رضوان اللي اتذاع  على قناة dmc بس متحرفة بزيادة شوية يوسف اتكلم عن المشاهد الساخنة واعرف فنانين كتير تانيين مش بيحبوا يعملوهاايه اللي جاب ملامسة النساء للموضوع والحوار موجود يرجعوله أوفر أوي بصراحة! #يوسف_الشريف».

بدأت حالة الجدل حول تصريح يوسف الشريف، بعد حلقته مع الإعلامي رامي رضوان، الذي وجه لـ الشريف، سؤالًا خلال لقائهما عبر قناة dmc الفضائية، والذي استفسر فيه الأول عن سبب عدم تصوير مشهد قيام سهر الصايغ بحمل الروبورت زين، في مسلسل «النهاية» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وقال يوسف الشريف، إنه يضع ضوابط في عمله منذ 10 سنوات أو أكثر، ويقوم بكتابتها في عقود أعماله، بأنه يرفض المشاهد الساخنة، والقُبلات، وغيرها، لافتًا إلى أنه له مطلق الحرية في ذلك طالما أنه لا يضر غيره.

وقال الشريف: “قصة هذا المشهد مصطنعة لكن الحقيقى إني وضعت لنفسى قيود كثيرة من زمان جدا من حوالى عشر سنوات بعد تقديم فيلم فتح عينيك ، وهذا معروف عنى ، وأعتقد انها حرية شخصية خاصه أني لا أؤذى  بها أحد”.

وعن وضع هذه القيود فى عقود أعماله، قال الشريف: «نعم لجأت لوضع هذة القيود فى العقد الفنى قبل امضائى عليه لكى أتجنب حدوث أي خلافات بعد بدء تصوير العمل ولا أنكر أن هذا القيود عرقلت من مشواري الفنى لكن الأهم لى هو “إرضاء الله سبحانه وتعالى”».

أول رد فعل من زوجة يوسف الشريف عقب رفض القبلات والمشاهد الساخنة

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق