أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

«أحمد زكي وداليدا».. تفاصيل التحضير لـ 4 مسلسلات سيرة ذاتية



أعلن عدد من الفنانين وصناع الدراما في مصر عن استعدادهم لتقديم أعمال سيرة ذاتية خلال الفترة المقبلة لعدد من الفنانين والشخصيات الهامة في تاريخ مصر.
في التقرير التالي ترصد "الدستور" بالتفاصيل الأعمال التي يتم تحضيرها حاليًا عن سِيَر ذاتية.
يأتي على رأس هذة الأعمال مسلسل "الإمبرطور" للفنان محمد رمضان والذي أعلن نيته على تجسيد السيرة الذاتية للفنان الكبير الراحل احمد زكي ويتعاون فيه مع المؤلف الكبير بشير الديك ولم يستقر على مخرج حتى الآن وأعلن تقديمه في موسم رمضان 2021.
كما أعلنت إحدى الشركات المنتجة تقديم عمل درامي عن السيرة الذاتية للفنانة العالمية الراحلة داليدا ومرشح لبطولته الفنانة المصرية بشرى، ولكن حتى الآن لم يعلن رسميًا بداية تصويره.
وكشف السيناريست الكبير مصطفي محرم عن كتابته عمل درامي خلال الفترة الحالية عن السيرة الذاتية للفنان والمطرب الكبير الراحل محمد فوزي ويقوم بإنتاجة الفنان سمير صبري وانتهى مصطفى محرم من كتابة 22 حلقة وقام بترشيح الفنان مصطفي قمر لبطولتة نظرًا لتشابهه مع شخصية الفنان الراحل محمد فوزي.
وأكد الفنان عمرو سعد مؤخرًا أنه يتمني تقديم السيرة الذاتية للعالم المصري الكبير الراحل أحمد زويل وأكد أحد المقربين من سعد أنه يحمل موافقات أسرته وينتظر أقرب فرصة لتقديم المسلسل خلال الفترة المقبلة سواء في موسم رمضان او خارجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق