أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

ما هو موعد عرض مسلسل شديد الخطورة



ننشر موعد عرض مسلسل شديد الخطورة حيث استطاع المسلسل أن يحقق نجاحا كبيرا خلال عرض أولى حلقاته، والتي لاقت ردود أفعال إيجابية للغاية، بعد عرضها على منصة "واتش أت"، يوم الأربعاء الماضي.

موعد عرض مسلسل شديد الخطورة

ويعرض العمل كل يوم أربعاء، في الساعة السابعة مساء، ويعرض في كل أسبوع بنفس اليوم، وذلك خلال سبع أسابيع كاملة حيث أن العمل عبارة عن سبعة حلقات فقط في موسمه الأول.
واحتوت الحلقة الأولى على العديد من المشاهد التشويقية والأكشن، والتي ظهر عليها بطل العمل العوضي، الذي تعرضت زوجته ريم مصطفى من الخطف خلال سرقة أحد البنوك، وفي نفس الوقت حاول العوضي أن يدافع على زوجته لكنه لم يستطيع انقاذها بسبب كثرة عدد السارقين وخاطفيها.
وتواصلت الأحداث بدخول العوضي المستشفى، بسبب ضربه بشكل عنيف من قبل العصابة، إلا أنه خرج من غرفته بالمستشفى وقام بالبحث عن زوجته في كل مكان ومن خلال تفاصيل كاميرات المراقبة التي علم منها ملامح وتفاصيل السارقين.
"شديد الخطورة" تدور أحداثه في إطار من دراما التشويق والأكشن حول مهندس شاب يعمل فى مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.
اقرأ أيضا: ريم مصطفى: دوري أكشن في مسلسل شديد الخطورة ومتحمسة للعرض
المسلسل من المقرر أن يقدم على أكثر من جزء كل جزء يحتوي على 7 حلقات فقط، ويشارك في بطولته بجانب أحمد العوضى وريم مصطفى كل من الفنان القدير رياض الخولى، وهادى الجيار، ومحمود حجازى، وناهد رشدى، وحمزة العيلى، وحسنى شتا، وخالد كمال، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق