اخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

الحرية يعلن تولي مجلس رئاسي لإدارة شئون الحزب بعد استقالة حسب الله


مصراوي

أعلن حزب الحرية، تشكيل مجلس رئاسي لإدارة شؤون الحزب، لحين انعقاد أول اجتماع للمؤتمر العام للحزب، بعد استقالة رئيسه الدكتور صلاح حسب الله.

واجتمع أعضاء المجلس الرئاسي اليوم، وانتهوا إلى عدة قرارات تتمثل في إعادة توزيع الاختصاصات لكافة العاملين بالحزب، والإبقاء عليهم مع تكليف الأمين العام بالمراجعة المستمرة لمعدلات أدائهم في العمل، وإخطار أمناء المحافظات، ورؤساء اللجان المركزية، بتولي المجلس الرئاسي مسؤولية إدارة الحزب، على أن تكون كافة المخاطبات الموجهة إليهم ومنه مع الأمين العام بناءا على تفويض المكتب الرئاسي.

وأكد الحزب على استمراره في دعم الدولة المصرية، والاصطفاف مع قياداتها نحو مزيد من التطور والتقدم، والوقوف مع كافة مؤسساتها، باستعداد كامل للمشاركة في مختلف الاستحقاقات الدستورية، ثم رابعا وأخيرا، تكليف الأمين العام بمخاطبة لجنة شؤون الأحزاب، والجهات المعنية لإعلامها بهذه القرارات.

وأشارت قيادات الحزب، إلى المجهودات المخلصة للقيادة السياسية، في استيفاء كافة الاستحقاقات الدستورية، والمضي قدما في استكمال مؤسسات الدولة عبر تنافسيات حرة تقبل عليها البلاد بانتخابات مجلسي الشعب والشورى، في ضوء تعليمات لاتتوقف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقوية الحياة السياسية والحزبية، مع تمكين الشباب من مواقع القيادة والريادة، وإسناد مزيد من المهام التي تليق بمكانة المرأة وكافة فئات المجتمع.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق