اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مدرب المنتخب المصري يصف محمد صلاح بأنّه “حجر أساس” الفريق


أعرب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني عن رغبته في احتراف عدد أكبر من اللاعبين في الدوريات الأوروبية، مُشيرًا إلى أن العديد من المصريين أسطورة حية، حيث قال البدري في تصريحاته لموقع الفيفا :"يوجد العديد من لاعبيك في أوروبا ؟ هذا أمر جيد، ولكن من المهم أن نراهم يلعبون ويتقدمون ويكتسبون تجارب جديدة".

وأضاف :"الاحتراف سيعكس التطور على أداءهم بشكل طبيعي، آمل أن تتاح الفرصة للاعبين المصريين الآخرين للسفر إلى الخارج لاكتشاف ما هو الاحتراف الحقيقي"، وعن أفضل طريقة لاستخدام محمد صلاح في المنتخب للسماح له بالتطور بنفس المستوى كما في ليفربول، قال البدري :"صلاح ارتقى إلى أعلى مستوى ويعتبره العديد من المصريين أسطورة حية".

وأكمل :"إنه مثال يحتذى به في العالم العربي وأفريقيا. إنه يجسد الطموح والعمل الجاد والمثابرة. أعلم أنه يحب الكثير من التحديات وهو مرتبط جدًا بالمنتخب الوطني"، وتابع :"إنه على دراية تامة بمسؤولياته. إنه حجر الأساس لفريقنا لكني لا أريد أن أرهقه. كرة القدم هي رياضة جماعية، أحب أن يعرف الجميع ما هو متوقع منه".وأتم حسام البدري تصريحاته قائلًا :"اللاعبون لديهم التزامات هجومية ودفاعية. إن نجاح أحدهم ينعكس بشكل طبيعي على الآخرين. وفي المنتخب لدينا لا يوجد مكان للفردية".

قد يهمك أيضا :

نيكولاس أنيلك يُصنّف محمد صلاح ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم

محمد صلاح يسعى إلى تحقيق إنجاز جديد في مواجهة قوية أمام آرسنال

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق