اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

نجم ليفربول محمد صلاح يلتقط صورة مع معجبيه في دبي


التقط معجبو النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة معه خلال قضاء إجازته في دبي عقب التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الأمر الذي تعود عليه النجم المصري في السنوات الأخيرة، حيث اعتاد زيارة دبي لقضاء إجازات قصيرة أو لتصوير حملات دعائية، وآخرها زيارته في تشرين الأول/ نوفمبر الماضي.

وقالت صحيفة "البيان" الإماراتية، إن محمد صلاح يقضى إجازة فى دبى، مع العلم أن أول ارتباطات ليفربول ستكون يوم 29 آب/ أغسطس الجاري، عندما يواجه أرسنال بطل كأس الاتحاد الإنجليزي في مباراة الدرع الخيرية.

وكان الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قد منح لاعبى فريقه راحة تمتد لمدة أسبوعين بعد انتهاء الدوري يوم 26 تموز/ يوليو الماضي، ومنهم محمد صلاح، بعدما أسهم في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي بالمسمى الجديد، بعد غياب استمر 30 عاماً، وشارك صلاح مع ليفربول في 48 مباراة خلال الموسم الحالي، ونجح خلالها في تسجيل 23 هدفاً وصنع 13 هدفاً.

من ناحية أخري حرص النجم المصري محمد صلاح على تقديم الدعم والمواساة للشعب اللبناني بعد الانفجار الكبير الذي شهدته بيروت في الميناء الرئيسي خلال الساعات الأخيرة.

ونشر الفرعون المصري، صورة لعلم لبنان، عبر حسابه الشخصي في موقع الصور انستجرام، والتي ظهر فيها وهو يطلب من الجميع الصلاة للبنان في أزمتها الحالية.

قد يهمك أيضا :

لوفرين يرد على محمد صلاح ويؤكّد أنه سيظل بجانبه في أي وقت

أول ظهور لـ محمد صلاح بقميص ليفربول الجديد

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق