اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مباشر.. برشلونة 2 – 5 بايرن ميونيخ.. انهيار كتالوني


متابعة – محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في إطار منافسات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة وصل إلى ربع النهائي عقب الفوز على نابولي بنتيجة (4-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل تأهل بايرن ميونيخ إلى نفس الدوري بالفوز على تشيلسي.

تشكيل المباراة: تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا، سيرجي روبيرتو، بوسكيتس، دي يونج، أرتورو فيدال، ليونيل ميسي، لويس سواريز.

تشكيل بايرن ميونيخ: نوير، كيميتش، بواتنج، ألابا، دافيز، جنابري، جورتزيكا، تياجو، بيريستيش، مولر، ليفاندوفيسكي.

تفاصيل المباراة:

بايرن ميونيخ وجه ضربة مبكرة ضد برشلونة بهدف سجله توماس مولر في الدقيقة الرابعة بعد كرة بينه وبين ليفاندوفيسكي ليفتتح مولر أهداف المباراة وتصبح النتيجة (1-0).

هدف التعديل جاء بالنيران الصديقة عن ديفيد آلابا بعد عرضية من ألبا في الدقيقة السابعة لتصبح النتيجة (1-1).

الدقيقة التاسعة من بداية المباراة كادت تشهد هدف التقدم لصالح برشلونة عن طريق لويس سواريز بعد كرة رائعة من سيميدو لكن نوير يتألق ويبمنع فرصة هدف وتتحول الكرة لركنية.

وكاد ليونيل ميسي أن يسجل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة العاشرة لكن ترتطم الكرة في العارضة لتظل النتيجة (1-1).

وكاد ليونيل ميسي أن يسجل هدف برشلونة في الدقيقة 20 بعد توغل رائع حتى وصل إلى منطقة الجزاء ليسدد كرة تصل ضعيفة لنوير.

الجناح الكرواتي بيريستيش استطاع أن يوجه ضربة ثانية في شباك برشلونة في الدقيقة 22 بهدف صاروخي من داخل منطقة الجزاء يفشل تيرشتيجن في إبعادها لتصبح النتيجة (2-1) لبطل ألمانيا.

الجناح الألماني جنابري استطاع أن يسجل هدف بايرن الثالث بعد تمريرة رائعة من جورتزيكا لينفرد جنابري بالمرمى ويسدد كرة قوية لتصبح النتيجة (3-1).

كيميتش مرر عرضية رائعة في الدقيقة 31 تصل الكرة لمولر المتواجد أمام المرمى ليحولها إلى هدف رائع في شباك برشلونة وسط تراجع دفاعي من الفريق الكتالوني.

الدقيقة 53 أحرز روبرت ليفاندوفيسكي هدف خامس لصالح بايرن ميونيخ لكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل.

وشهدت الدقيقة 57 هدف التقليص من جانب برشلونة عن طريق هدف سجله لويس سواريز بعد مراوغة رائعة من داخل منطقة الجزاء ليسدد على يمين نوير وتصبح النتيجة (4-2).

الظهير الكندي الشاب دافيز نجح في صناعة هدف رائع لصالح بايرن ميونيخ بعدما راوغ سيميدو ليصل إلى منطقة الجزاء ويمرر الكرة لكيميتش ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 63.

تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل خلال أحداث المباراة..

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق