اخبار الفن

بعد تعرضها لحادث مروع هي وابنتها .. أول ظهور للفنانة منال سلامة – شاهد بالصور


شاركت الفنانة المتألقة منال سلامة جمهورها ومتابعيها صورًا متن أحدث ظهور لها بعد تعرضها لحـ.ـادث سير مـ.ـروع برفقة ابنتها.

وكانت الفنانة منال سلامة كانت قد تعرضت لحـ.ـادث سير هي وابنتها، وذلك خلال توجههما إلى الساحل الشمالي وانقلاب سيارتهما على طريق العلمين، ومن وقتها احتجبت الفنانة منال سلامة عن الأضواء، إلا أنها حرصت أخيراً على حضور مسرحية «سيد درويش» للفنانة لقاء سويدان ومحمد عادل.

بعد تعرضها لحادث مروع هي وابنتها .. أول ظهور للفنانة منال سلامة - شاهد بالصور

وظهرت الفنانة منال سلامة في صورة مع لقاء سويدان في كواليس العرض، ليكون ذلك أول ظهور لها بعد الحـ.ـادث الذي دخلت على أثره المستشفى وخضعت للمراقبة الطبية لـ 24 ساعة.

وكانت منال قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، حيث نشرت صورة لسيارتها الخاصة، بعد تحطّمها جراء الحادث، وعلّقت عليها بالقول: «الحمد لله، ربنا نجاني أنا وبنتي من حادثة موت».

وكان المخرج عادل أديب قد كشف عن إصابة زوجته الفنانة منال سلامة وابنتهما ببعض الكـدمات، إثر حادث سير تعرّضتا له، ونقلتا على أثره إلى المستشفى، وأن حالتهما مستقرة.

بعد تعرضها لحادث مروع هي وابنتها .. أول ظهور للفنانة منال سلامة - شاهد بالصور

من ناحية أخرى، أعلنت منال سلامة على حسابها الخاص في «إنستجرام» عن قرب انطلاق برنامجها الجديد «حلو الكلام مع منال»، والذي تخوض به تجربة التقديم لأول مرة، حيث نشرت صورة لها مع النجمة داليا مصطفى معلنةً عن استضافتها في أولى حلقات البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق