أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

معتز التوني ينتهي من «إسعاف يونس» خلال يومين



أوشك المخرج معتز التوني على الانتهاء من تصوير مسلسل "إسعاف يونس"، حيث انتهى من تصوير 95% من أحداثه، ويتبقى له يومان فقط للانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج استعدادا لعرضه على منصة Watch it.
مسلسل "إسعاف يونس" بطولة سارة سلامة، محمد علي رزق، منة عرفة، هناء الشوربجي، هشام محمد شرف، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجى.
من جهة أخرى، يستعد معتز التوني لبدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة» المقرر البدء في تصويره فى شهر نوفمبر المقبل، بنفس فريق عمل الجزء الأول، على أن يتم استحداث شخصيات جديدة في الجزء الثاني.
ويستعد نجما الكوميديا هشام ماجد وشيكو لبدء تحضيرات الجزء الثاني من العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.
الجزء الثاني من المقرر أن يشهد مفاجآت في الأحداث، خاصة أنه يحتوي على لعبة جديدة غير اللعبة التي دارت حولها أحداث الجزء الأول.
مسلسل "اللعبة" بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد آخر كبير من الفنانين، منهم أحمد فتحي ومحمد ثروت ومي كساب ودعاء رجب وميرنا جميل وسامي مغاوري وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبوالسعود، وإخراج معتز التوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق