أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

محمد أنور: انتهاء 80% من «إسعاف يونس» للعرض على «Watch It»



محمد أنور.. نجم شاب استطاع، خلال الفترة الماضية، أن يحقق عدة نجاحات فنية على أكثر من مستوى واتجاه، بين الدراما والمسرح، ويعمل حاليًا على تقديم أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل «إسعاف يونس»، الذى يعرض على منصة Watch It خلال الفترة المقبلة. وكشف «أنور»، فى حواره مع «الدستور»، عن أنه أوشك على الانتهاء من تصوير «إسعاف يونس»، الذى يتعاون فيه مع المخرج معتز التونى، مستعرضًا تفاصيل عمله الجديد «قوت القلوب»، الذى يعرض حاليًا على شبكة الحياة، وكواليس العمل مع النجمة ماجدة زكى والمخرج مجدى أبوعميرة.
■ بداية.. ماذا عن تجربتك الجديدة «إسعاف يونس» لصالح منصة Watch It؟
– قاربنا على الانتهاء تمامًا من تصوير مسلسل «إسعاف يونس»، وأستطيع أن أقول إننا انتهينا من ٨٠٪ من مشاهد العمل، ويتبقى لنا ديكور واحد فقط توقفنا بسببه يومين من أجل بنائه وتجهيزه للتصوير، وانتهينا من كل مشاهد التصوير الخارجى، وبمجرد انتهاء مشاهد هذا الديكور، نكون قد أنجزنا العمل بنسبة ١٠٠٪، ليدخل مراحل ما بعد التصوير من مونتاج ومكساج وغيره.
■ هل تم الاستقرار على اسم المسلسل بشكل نهائى؟
– تم الاستقرار على الاسم بشكل نهائى، والاسم اقترحه المؤلفون وورشة الكتابة، وكان للعمل اسم آخر مبدئى فى البداية، لكن أجمع صناع العمل على اختيار «إسعاف يونس».
■ البطولة المطلقة.. هل جاءت فى وقتها أم تأخرت؟
– البطولة المطلقة تعرض علىَّ منذ بدأت مشروع «تياترو مصر»، لكن لا يشغلنى الأمر ولا أعمل من أجل البطولة المطلقة، سواء فى الدراما التليفزيونية أو السينما، وأنا غير متعجل على الإطلاق، ولا أقتنع حاليًا بفكرة أن أكون بطلًا وحيدًا فى العمل الدرامى الذى أقدمه، فأنا أقدم حاليًا بطولة، لكن قد تجدنى فى المسلسل المقبل أقدم دورًا ثانيًا، فما يهمنى ما هو طبيعة دورى، وما الذى سيضيفه لى، وأن يعجب الجمهور، لأن التاريخ يبنى بالأدوار المميزة.
■ كيف تقيم فكرة عرض المسلسل على «واتش إت»؟
– خطوة جيدة للغاية لنا كطاقم عمل وللمنصة، فحاليًا شركة سينرجى تقدم إنتاجًا ضخمًا لصالح المنصة مباشرة، وهناك عدة أعمال أخرى تصل إلى ٦ مسلسلات تقدمها المنصة وهى خطوة رائعة للجميع، وأعتقد أنه يجب التركيز على الأعمال الموجهة للمنصات.
■ المسلسل يعتمد على أدوار الشرف.. هل بينهم نجوم «مسرح مصر»؟
– المفاجأة هنا أنه لا يوجد ضيوف شرف من أبطال مسرح مصر سوى مصطفى خاطر، وأسماء باقى الضيوف ستكون مفاجأة لا أريد أن أحرقها حاليًا، ولكنّ هناك نجومًا وممثلين كبارًا وأصحاب ثقل كبير، وأتمنى أن يعجب المسلسل الجمهور، وأعتقد أنه سيكون إضافة كبيرة.
■ العمل فى المسلسل بدأ بالتوازى مع تصوير «قوت القلوب».. كيف وفقت بين الجهتين؟
– حاولت التوفيق بين العملين، لكن دعنى أقل إن التصوير كان صعبًا للغاية، حيث كان «قوت القلوب» قد أوشك على أن يعرض على شبكة تليفزيون الحياة، وهناك خطة للانتهاء من تصويره بالتوازى مع «إسعاف يونس»، وأحمد الله على أننى استطعت التوفيق بين العملين، والمميز فى الأمر أن الشركة المنتجة للعملين هى «سينرجى» ما أعطى مزيدًا من التنظيم والتنسيق بينهما، ولم تحدث مشكلة واحدة على الإطلاق بفضل التنسيق.
■ بدأ عرض الجزء الثانى من «قوت القلوب» مع انشغالك بتصوير «إسعاف يونس».. هل تتابع الحلقات ورد الفعل؟
– للأسف مع التصوير المستمر لـ«إسعاف يونس»، لم أستطع المتابعة بشكل جيد، ولكن مع أيام الإجازة التى حصلت عليها لتغيير الديكورات قررت المتابعة لمعرفة رد الفعل والانطباعات لدى أطراف عديدة، وتلقيت بعض الانطباعات الجيدة أحمد الله عليها، وأرى أنها استكمال لما تحقق فى الموسم الأول الذى أحدث نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على شبكة الحياة، وفى هذا المسلسل قدمت شخصية «خالد» الجديدة علىّ تمامًا، ونالت إعجاب الكثير من المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق