أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

زواج معز مسعود وحلا شيحة.. حقيقة أم شائعة



تداولت عدد من المواقع الصحفية منذ أمس الثلاثاء، أخبارًا تفيد بالزواج الثالث للداعية الإسلامي معز مسعود، وهي الأنباء التي أثارت جدلًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد ارتباط اسمه بالفنانات والمشاهير، فكانت البداية مع اليوتيوبر الشهيرة بسنت نور الدين، ومن بعدها الفنانة شيري عادل، والذي انفصل عنها منذ مايقرب من العام.

قصة معز مسعود وحلا شيحة

وجاءت أخبار زواج معز مسعود الأخيرة مثيرة للجدل، حيث نشرت عدد من المواقع الإخبارية، أنباء زواجه من الفنانة حلا شيحة، ليكون بذلك هو الزواج الثالث للداعية معز مسعود، بينما ذكرت تقارير إخبارية أخرى، أن ما نشر ما هو إلا شائعات، بينما قامت الفنانة حلا شيحة مؤخرًا بإغلاق هاتفها المحمول هربًا من الإجابة على سؤال زواجها من معز مسعود.
وتزوج معز مسعود من الفنانة شيري عادل، منذ مايقرب من العامين، وانفصلا بعد عام واحد، وظهرا معًا في عدد كبير من الأماكن العامة، و المهرجانات مثل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأخيرة.
أما الفنانة حلا شيحة فكانت قد قررت العودة من الاعتزال بعدما ارتدت الحجاب، وأعلنت انفصالها عن زوجها الذي استمرت معه سنوات طويلة لما يقرب من 12 عامًا وعادت إلى الفن مرة أخرى، فيما لم تؤكد حلا شيحة حتى الآن حقيقة تلك الأخبار المتداولة.
رامز جلال عن بوستر فيلمة «أحمد نوتردام»: «قريبا لا تخافوا»ترشيح «مستر بين» لتجسيد شخصية «هتلر» فى Peaky Blinders
يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة كانت خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل "خيانة عهد"، من بطولة النجمة يسرا، وجومانة مراد، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وهنادي مهني، وخالد سرحان، وسلوى عثمان وآخرون، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق