أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا.. قصة وأبطال المسلسل



لاقى مسلسل إلا أنا حالة نجاح كبيرة للغاية، بعدما عرضت منه أربع حكايات لاقت جميعها ردود أفعال مميزة للغاية.
وينتظر متابعو المسلسل استكمال حلقاته من خلال قصة جديدة تحمل اسم "ضي القمر" وهي القصة التي ستنطلق في يوم السبت الموافق الـ 26 من سبتمبر المقبل، على شاشة دي إم سي وذلك حتى يوم الأربعاء من نفس الأسبوع.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا

ويعرض العمل في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد عرضه في صباح اليوم الجديد في العاشرة صباحًا.
وحكاية "ضي القمر" بطولة كندة علوش ومحمد علاء ومحمد شاهين ونهى عابدين وأحلام الجريتلي، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد حسن.
جدير بالذكر أنه عرض مؤخرًا قصة "أمر شخصي" للفنانة شيري عادل، لاقى استحسان الكثيرين خاصة بسبب قصته المبنية على وقائع في المجتمع المصري.
وشارك في بطولة الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا" والتي تحمل أسم "أمر شخصي" بجانب شيري عادل كل من الفنان ميدو عادل، ونهال عنبر وإيهاب فهمي ونور إيهاب ومعتز هشام وجمال عبدالناصر، إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار عمر عبدالحليم، والمسلسل من إنتاج مشترك بين شركتي "سينرجي" بالتعاون مع شركة "أروما" للمنتج تامر مرتضى.
اقرأ أيضا:

باسم مغنية في مصر لتصوير حكاية «أبيض وردي» في مسلسل إلا أنا

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق