اخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

عضو “المحامين” يكشف آخر تطورات مبنى النقابة الجديد


(مصراوي):

كشف صلاح سليمان عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، الوضع النهائي الذي وصل إليه مبنى النقابة الجديد، تمهيدًا لقرب افتتاحه، ونقل كل الإدارات إليه لخدمة المحامين في مكان يليق بهم.

وقال سليمان، إنه خلال فترة قليلة ستتسلم النقابة المبنى الجديد من الشركة المنفذة له، بعد قربها من الانتهاء من تشطيبه بالكامل، منوهًا إلى أن المدخل الرئيسي للمبنى، لا ينقصه سوى تركيب الرخام وسيتم ذلك خلال الأيام المقبلة.

وأضاف عضو مجلس النقابة العامة، أن المبنى الجديد سيكون به جراج مكون طابقين، وسيكون جاهز للعمل بعد افتتاح المبنى بشهر، متابعًا: "أن المبنى سيكون به جزء خاص للاستثمار، وسيكون لهم مدخل خاص بهم مطل على شارع عبدالخالق ثروت".

وأشار إلى أن الطوابق التي يتكون منها المبنى الجديد، مجهزة على أعلى مستوى من مكاتب وصالات مكيفة، وأدوات السلامة للتعامل مع أي خلل قد يحدث، وتواجد استراحات انتظار للمحامين، خلال تواجدهم بالإدارات المختلفة.

وأوضح أنه في إطار التحول الرقمي تستهدف النقابة إلى ربط كافة النقابات الفرعية بالنقابة العامة، حتى يتمكن المحامي بقضاء جميع خدماته بشكل إلكتروني وهو جالس بمكتبه، كاشفًا عن الإدارات التي سيتم نقلها للمبنى الجديد، وهي العلاج، السجلات، المراجعة، وبعض الإدارات الأخرى.​

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق