أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

أحمد عيد يتعاقد على فيلم سينمائي جديد



تعاقد الفنان أحمد عيد مع إحدى شركات الإنتاج الكبرى على بطولة فيلم سينمائى جديد، وعلمت "الدستور" أن هناك جلسة جمعت أحمد عيد مع مالك الشركة مؤخرا اتفقا خلالها على تقديم "عيد" لفيلم سينمائى مطلع العام الجديد.
وكشف مصدر من داخل الشركة لـ"الدستور" عن تفاصيل الفيلم حيث من المقرر أن ينتمي الفيلم إلى نوعية الكوميديا السوداء التى يبرع أحمد عيد فى تقديمها ومن المقرر البدء فى تصوير العمل مطلع يناير المقبل عقب الاستقرار على المخرج وتحديد الأبطال المشاركين فى الفيلم.
على جانب آخر يستعد أحمد عيد لاستئناف تصوير مسلسله الدرامى الجديد "اختراق 2" والذى توقف منذ شهر مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.
وكان فريق عمل المسلسل قد انتهى من تصوير ما يقارب من 60% من المشاهد، ومن المقرر أن يعود فريق العمل لتصوير باقي المشاهد في السعودية خلال الشهر المقبل.
العمل مكون من 30 حلقة ويجمع عدد كبير من الفنانين المصريين منهم «مي سليم وراندا البحيري» وعدد كبير من الممثلين العرب من السعودية والأردن وسوريا.
مسلسل "اختراق 2" من بطولة كل من أحمد عيد، مي سليم، ونضال نجم، وطلال السدر، ومحمد العيسى، وحسن عيد، وتدور أحداثه حول الإرهاب وآثاره، من خلال قصة طبيب يجد نفسه متورطا، ضمن جماعة إرهابية في إطار كوميدي اجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق