اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصر

تجديد حبس متهم 15 يومًا بتهمة هتك عرض طفل داخل سيارته بالقاهرة الجديدة



كتب – صابر المحلاوي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، تجديد حبس المتهم بهتك عرض صبي (أقل من 15 سنة) بالقاهرة الجديدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت تداول مقطع مسجل من إحدى كاميرات المراقبة لإتيان شخص فعلًا مخلًّا بعورته واستدراجه أحد الأطفال داخل سيارة، وأُشير فيما تُدُوِول أن الواقعة بـ(منطقة القاهرة الجديدة)، وبعرض الأمر على النائب العام أمر بمتابعة التحقيقات في الواقعة.

كما تلقت النيابة العامة بلاغًا من والدة الطفل المجني عليه يوم 26 سبتمبر الجاري بهتك المتهم عرض ابنها أمام العقار محل سكنها يوم 21 سبتمبر الجاري، إذ استدرجه إلى سيارته بزعم رغبته في اللعب معه، وارتكب جريمته داخلها ثم فرَّ هاربًا، وقد شهدت المذكورة بذات مضمون بلاغها في التحقيقات.

وبسؤال النيابة العامة الطفلَ المجني عليه قرر هتكَ المتهم عرضه بعد أن استدرجه إلى سيارته يوم الواقعة، وقد تعرف على المتهم خلال عرضه عليه عرضًا قانونيًّا في التحقيقات.

وشاهدت النيابة العامة المقطعَ الذي تُدُوِول من تفريغ كاميرا المراقبة التي سجلته، وتبين للنيابة العامة من الاستعلام الوارد من الإدارة العامة للمرور أن السيارة المنسوبة للمتهم في المقطع مملوكة له.

وانتدبت النيابة العامة "الطبيبَ الشرعيَّ" لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه بيانًا لأي آثار مادية للواقعة به، كما انتدبت أحد الضباط المتخصصين بالمساعدات الفنية بوزارة الداخلية لمضاهاة صورة المتهم المضبوط بالصورة المنسوبة إليه في المقطع المتداول، وجارٍ استكمال التحقيقات.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق