سيارات

بالتفاصيل.. فولكس فاجن تقدم تخفيضات على صيانة جميع الموديلات فى مصر


كتب – محمود أمين:

أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف الوكيل الحصري لعلامة فولكس فاجن في مصر عن عروض وتخفيضات خاصة على جميع أعمال الصيانة لطرازات فولكس فاجن في مصر، ليشمل العرض الجديد تخفيض يصل إلى 15% على أن يُغطي العرض جميع موديلات وطرازات الشركة سواء كانت بفترة الضمان أو منتهية الضمان.

يحصل عملاء فولكس فاجن من خلال العرض على تخفيض بنسبة تصل إلى 15% على إجمالي فاتورة الصيانة وتحدد نسبة التخفيض وفقا لمبلغ الفاتورة الكلي لمختلف أنواع الصيانة وأقسامها شأن الصيانات الدورية أو قطع الغيار أو أعمال السمكرة والدهان وغيرها.

يستمر العرض من الأول من شهر أكتوبر عام 2020 وحتى نهاية الشهر "31 أكتوبر"، ليحتاج العملاء إلى الحجز المُسبق فقط لتفعيل هذا العرض، مع العلم بأن العرض سيكون لأعداد محدودة ويُقدم العرض في مراكز الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف فقط مع تطبيق الشروط والأحكام.

الجدير بالذكر بأن مواعيد عمل مراكز الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف الرسمية من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 5:30 مساءً يومياً، وتتواجد مراكز خدمة الشركة لتغطي عدة مواقع في الجمهورية، من مركز الشركة الرئيسي في منطقة أبو رواش بالجيزة ومركز خدمة مدينة العبور وأخيرا مركز الشركة في محافظة الإسكندرية.

إلى جانب استمرار "فولكس فاجن مصر" بتنفيذ مجموعة من التدابير والإجراءات الاحترازية الضرورية التي تتماشى مع توصيات منظّمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية، من خلال خطّة تطهير وتعقيم واسعة تُغطي صالات العرض ومراكز الخدمة، التى تستهدف في المقام الأول حماية العاملين والعملاء على حد سواء.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!