سيارات

لهذا السبب.. مبيعات “بي.إم.دبليو” ترتفع 8.6% خلال الربع الثالث من العام 2020


ميونخ – (د ب أ):

أدى الطلب القوي في الصين وأوروبا إلى تعزيز مبيعات سيارات "بي.إم.دبليو" في الربع الثالث من العام، حيث شهدت هذه الفترة تسجيل عملاقة صناعة السيارات الألمانية لزيادة بنسبة 6ر8% في المبيعات على أساس سنوي.

وقالت مجموعة "بي.إم.دبليو" التي تتخذ من ميونخ مقرا لها والتي تمتلك العلامات التجارية "بي.إم.دبليو" و"ميني" و"رولز رويس"، إن ذلك رفع العدد الإجمالي للمركبات التي تم تسليمها خلال تلك الفترة إلى 675 ألفا و680 مركبة.

وكان هذا أداء أقوى بكثير مقارنة بالربع الثاني، عندما تراجعت مبيعات "بي.إم.دبليو" بمقدار الربع، حيث شعرت صناعة السيارات الرئيسية في ألمانيا بالعبء الأكبر لأزمة فيروس كورونا.

ومع ذلك، قالت الشركة في بيان إن أداء مبيعات "بي.إم.دبليو" خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر لا يزال متخلفا بنسبة 5ر12% عن الفترة نفسها من العام الماضي.

وكان الطلب في الصين محركا رئيسيا لزيادة المبيعات في الربع الثالث، حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 1ر31% في ذلك السوق إلى إجمالي 230 ألفا و612 سيارة.

وشهدت "بي.إم.دبليو" أيضا زيادة في مبيعاتها في أوروبا بنسبة 1ر7%، حيث تم بيع 275 ألفا و618 سيارة.

لكن الأمر يختلف في الولايات المتحدة، حيث لا تزال السلطات تسعى جاهدة للسيطرة على معدلات الإصابة بفيروس كورونا، تراجعت المبيعات بنسبة 7ر15% إلى 78634 سيارة.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!