اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصر

بين “عنتيل أوسيم” وعصابة مخدر الموت.. 24 ساعة مغامرات أمنية في الجيزة



كتب – محمد شعبان:

24 ساعة من الجهود الأمنية بقطاع أمن الجيزة، ترجمت جهود رجال الشرطة لعل أبرزها القبض على جزار متهم بإقامة علاقات جنسية متعددة والمتداولة إعلاميا بـ"عنتيل الجيزة" إضافة إلى مكافحة وقائع الاتجار في المخدرات وحيازة السلاح بدون ترخيص.

عنتيل الجيزة

أمرت النيابة العامة بأوسيم، برئاسة المستشار محمد هاني، بحبس جزار "عنتيل الجيزة"، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه باستدراج ضحاياه، وتصويرهن في أوضاع مخلة

كشفت التحقيقات الأولية أن المتهم يقوم باستدراج السيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة كما تبين أنه كان على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة البراجيل، واكتشف زوجها علاقتهما، وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم.

كمين الهرم

ضبط رجال الشرطة 800 جرام لمخدر الشابو، 6 أقراص مخدرة، قطعتين لمخدر الحشيش، طلقة 9 مم، 4 قطع زجاجية تستخدم فى تعاطى المواد المخدرة، مبلغ مالي، هاتفي محمول وميزان بحوزة عاطليّن لهما معلومات جنائية حال استقلالهما سيارة بالهرم.

سلاح في المنزل

داهمت مأمورية من مباحث العمرانية منزل عاطل له معلومات جنائية وضُبط بحوزته (طبنجة- 3 فرد محلى الصنع- 10طلقات خرطوش- 2 سلاح أبيض – 104 أقراص مخدرة – مبلغ مالى- 2 هاتف محمول).

واعترف المتهم بحيازته للأسلحة بقصد التشاجر، والأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ من متحصلات البيع، والهاتفان لتسهيل الترويج.

مخدر الموت

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز شرطة منشأة القناطر اتجار 3 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية في المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم (5 كيلو جرامات لمخدر الشادو- طبنجة- فرد خرطوش – ميزان حساس- مبلغ مالى- 3 هواتف محمول).

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!