اخبار المنوعات

مشاهير هوليوود يحثون الأمريكيين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية



«أهم حدث وأكثر المواقف التى تتطلب مشاركتكم فى السنوات الأخيرة ولتحديد مستقبلكم».. رسالة وجهها عدد من مشاهير الغناء والسينما فى هوليوود لدعوة المواطنين الأمريكيين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المتوقع إجراؤها فى 5 نوفمبر المقبل، مؤكدين أن الشباب الأمريكى هو المعنى الأول بالتغيير واختيار الرئيس القادم بين «جو بايدن» المرشح عن الحزب الديمقراطى، والرئيس الأمريكى دونالد ترامب المرشح عن الحزب الجمهورى، والذى ربما لا يحظى بشعبية كبيرة منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة قبل أعوام.

ودعت المغنية الشهيرة «مايلى سايروس» الشباب الأمريكى للمشاركة فى الانتخابات وتحدثت عبر حسابها الرسمى على إنستجرام عن أهمية التوجه إلى صناديق الاقتراع والتصويت، كما تحدثت فى مقابلة أجريت معها مؤخرًا وقالت: «عمرى ٢٧ عاما، وأعلم أننى لم أشهد أبدًا انتخابات بهذه الأهمية فى حياتى، وآمل ألا تكون آخر مرة فى حياتى»، وتابعت: هناك قوة تأتى من تشجيع الآخرين على التوجه إلى صناديق الاقتراع والتصويت، لا يمكننى التعبير عن الأهمية الكافية، خاصةً إذا كان الشباب يخرجون إلى هناك وينشطون ويتأكدون من أن أصدقاءهم وعائلاتهم يصوتون ولديهم معلومات حول ما إذا كان يتم إرساله بالبريد، لأنه يناسب حالة بلدنا فى الوقت الحالى مع انتشار فيروس كورونا، ولكن من الأهمية أن نخرج ونجرى تغييرات، وأن يكون لدينا شخص مناسب لإدارة بلدنا»، ولفتت «سايروس» إلى اعتقادها بأن شباب بلدها يتمتعون بصلاحيات أكثر من أى وقت مضى للتصويت، خاصة بالمقارنة بانتخابات ٢٠١٦ بين هيلارى كلينتون ودونالد ترامب.

وحث نجم هوليوود «برادلى كوبر» الأمريكيين على التصويت فى الانتخابات، ودعا المواطنين فى موطنه الأصلى بنسلفانيا للمشاركة وعدم تجاهل الحدث المهم، وتعاون الممثل والمخرج المشهور- 45 عامًا – مع Now This News للظهور فى مقطع فيديو يصف الطرق الثلاث التى يمكن للمواطنين من خلالها التصويت: عن طريق البريد أو شخصيًا مبكرًا أو فى مكان الاقتراع فى يوم الانتخابات، ويبدأ الفيديو الذى تزيد مدته على 3 دقائق بنظرة «كوبر» مباشرة إلى الكاميرا وإعلان كيف أن «التصويت فى ولاية بنسلفانيا سهل» طالما يتحقق المواطنون أولًا لمعرفة ما إذا كانوا مسجلين أم لا.

ولفت «كوبر» إلى أن الموعد النهائى للتسجيل عبر الإنترنت فى ولاية بنسلفانيا هو يوم الإثنين 19 أكتوبر، والذى أكد كوبر أنه «سيستغرق أقل من خمس دقائق»..

ثم أوصى المواطنين بأن يقرروا ما إذا كانوا سيدلون بأصواتهم فى السباقات الوطنية والمحلية، شخصيًا أو عبر البريد.

ودعت المغنية الشهيرة «مادونا» إلى عدم التصويت للرئيس الأمريكى فى الانتخابات المقبلة بدعوى تأييده الصريح للعنصرية وتفوق الجنس الأبيض منذ توليه الرئاسة، حيث شاركت عبر حسابها بموقع «انستجرام» بنشر جزء من فيلم وثائقى يظهر به «ترامب» وهو يؤكد عدم أحقية السود فى المطالبة بحقوق إضافية لهم وأنهم لن يجرؤا على القيام بأى تظاهرات، وتابعت: «هذا الفيديو من الفيلم الوثائقى (الثالث عشر).. هل نحتاج إلى أى دليل آخر على أننا بحاجة إلى إخراج هذا العنصرى الأبيض من البيت الأبيض؟ هل نحتاج إلى المزيد من الأسباب للخروج والتصويت لضمان عدم إعادة انتخابه؟.. تأكد من مشاهدة هذا الفيلم».

وطالبت المغنية الأمريكية «ماريا كارى» عبر فيديو بثته عبر حسابها على إنستجرام أيضا بمشاركة الأمريكيين فى الانتخابات المقبلة، وظهرت بصحبة ابنتها «مونور» وهى تغنى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات 104,035
  • تعافي 97,492
  • وفيات 6,010
  • الوضع حول العالم
  • اصابات 36,387,480
  • تعافي 27,408,446
  • وفيات 1,060,427
فيروس كورونا.. إعرف عدوك
كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟
الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك
خلال المواجهة.. المصري اليوم معك

المصدر: المصري اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!