اخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

“إيجيبت آرت فير” الدولي 2021 يعلن فتح باب التقدم للدورة الثانية



أعلن منظمو عرض إيجيبت آرت فير الدولي للفنون التشكيلية Egypt INT'L Art Fair، فتح باب التقدم للمشاركة في الدورة الثانية التي ستنطلق خلال شهر فبراير المقبل.

وانطلقت مؤخرًا سلسلة التجهيزات الفنية للدورة الجديدة، والتي ستقام بأحد فنادق القاهرة الجديدة، وقد تلقى المنظمون عشرات الطلبات للاشتراك في الدورة المقبلة.

جدير بالذكر أن الدورة التأسيسية للعرض أقيمت بفندق دوسيت بالقاهرة الجديدة، على مدار يومي 8 و9 مارس الماضي، وشهدت إقبالاً كثيفًا، حيث تخطى عدد الحضور 4500 زائر بحسب ما تم رصده بالعرض.

شارك في الدورة الأولى للعرض 100 فنان وفنانة من بينهم 20 من الفنانين العرب والأجانب، من الرواد ومن المعاصرين ومن جيل الوسط وصولاً إلى جيل الشباب، ومن مختلف المجالات الفنية "النحت والرسم والتصوير والتجهيز في الفراغ"، كما تنوعت وتعددت الاتجاهات الفنية المشاركة مثل التعبيرية والواقعية والتجريدية والسريالية وغيرها من معالجات وصياغات وتقنيات الفنون المعاصرة.

ومن بين الفنانين الذين شاركوا في العرض الأول الفنان الكبير جورج البهجوري، محمد عبلة، أمل نصر، أشرف رضا، عمر طوسون، نجيب معين، أحمد مجدي، أيمن لطفي، عبد الوهاب عبد المحسن، عبد العال حسن، أحمد رجب صقر، وأسماء خوري، وأسماء سامي، ووئام المصري، وأحمد عبد الفتاح، وجيهان سليمان وأخرون.
كما شارك في العرض الأول 10 من أشهر وأهم الجاليريهات الفنية المصرية منها "جاليرى مشربية، بيكاسو، مصر، نوت، آزاد، كحيلة، وغيرهم".​

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!