سيارات

فورمولا-1: إصابة أحد أفراد فريق مرسيدس بفيروس كورونا


نوربرج – (د ب أ):

أعلن فريق مرسيدس، بطل العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 في فئة الصانعين أمس الخميس، وجود حالة إصابة وحيدة بفيروس كورونا المستجد بين صفوفه، قبل انطلاق سباق جائزة إيفل الكبرى بألمانيا.

ذكر فريق مرسيدس أنه لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن سائقيها البريطاني لويس هاميلتون والفنلندي فالتري بوتاس، مشيرا إلى أنه على تواصل مع الاتحاد الدولي للسيارات (فيا).

وكتب فريق مرسيدس في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي "يمكننا أن نؤكد أن أحد أعضاء الفريق قد أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19، دون الكشف عن اسم الشخص المصاب.

وأضاف الفريق الألماني؛ "لقد تم التعامل مع هذا الأمر ويتم التعامل معه بما يتماشى مع بروتوكولات فيا، والعمل بشكل وثيق مع الاتحاد الدولي للعبة".

يقام موسم فورمولا-1 وسط قواعد صارمة للسلامة والنظافة، حيث تعمل الفرق في شكل جماعات صغيرة واخرى أكبر لضمان قدرتها على التسابق حتى لو كانت هناك نتيجة اختبار إيجابية لأي شخص.

من جانبه قال هاميلتون، الذي يتصدر ترتيب بطولة العالم في فئة السائقين "من المهم أن يتم تذكير الجميع في العالم بأن هذا الشيء ما زال موجودا ولم يختف".

واعترف السائق البريطاني بأنه لا يستطيع أن يقول "ماذا يعني ذلك عند إقامة السباق يوم الأحد القادم" في مضمار نوربرجرينج بألمانيا، حيث قال "لدينا الكثير من الأشخاص الرائعين في الفريق، الأمر لا يتعلق بشخص واحد".

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق