سيارات

مرسيدس تطرح AMG GT Black Series الجديدة بـ6.2 مليون جنيه.. صور


شتوتجارت – (د ب أ):

أطلقت شركة مرسيدس سيارتها AMG GT Black Series الجديدة بسعر يبلغ 335 ألف و240 يورو (ستة ملايين و229 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة ثنائية الأبواب تعتمد على سواعد أقوى محركات AMG على مر التاريخ بقوة 537 كيلووات/730 حصان، والتي يولدها من سعة 4.0 لتر. ويطور هذا المحرك المكون من 8 أسطوانات على شكل حرف V عزم الدوران الأقصى 800 نيوتن متر تنتقل لعجلات الدفع الخلفية.

وتتسارع السيارة AMG GT Black Series من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 3.2 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 325 كلم/س. ويبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 8ر12 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 292 جم/ كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وتتمتع السيارة بمجموعة تعليق قابلة للضبط، وخصائص ديناميكية أعلى من خلال تعديل بعض المكونات مثل العتبات والاسبويلر وفتحات التهوية والجناح الخلفي. وقد ساعد هذا وغيره من التحسينات على زيادة ثبات السيارة على السرعات العالية والتصاقها بالأرض.

وانخفض وزن السيارة بفضل الاعتماد على ألياف الكربون في صناعة العديد من المكونات التصميمية. وتضفي مرسيدس هذه الروح المفعمة بالقوة والرياضية على المقصورة الداخلية من خلال المقاعد الرياضية المخصصة للسباقات وقفص الحماية من الانقلاب وأحزمة أمان بأربعة نقاط ومطفأة حريق للسباقات.​

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق