اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصر

تجديد حبس المتهمين بقتل “فتاة المعادي” 15 يومًا



كتب- محمود السعيد:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة المعادي، اليوم السبت، تجديد حبس مسجلين خطرا 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات في اتهامهما بسحل فتاة المعادي مريم محمد علي حتى الموت أثناء سرقتها بمنطقة المعادي.

ونسبت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة بالإكراه.

وكشف مصدر أمني أن المتهمين بسرقة وسحل فتاة حتى الموت في منطقة المعادي مسجلان خطرًا، ومن أصحاب السوابق وأقارب، وأحدهما من منطقة مصر القديمة، والثاني من منطقة بولاق الدكرور، واتفقا فيما بينهما على تكوين تشكيل عصابي لسرقة الحقائب بأسلوب الخطف باستخدام سيارة مطموسة اللوحات المعدنية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على متهمين اثنين بتهمة سحل المجني عليها مريم محمد حتى الموت أثناء سرقتهم حقيبة يدها بالمعادي.

وتباشر النيابة العامة، التحقيقات في حادث أودى بحياة فتاة بحي المعادي، بعد أن تلقت في غضون الساعة السابعة مساءً بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي، بوفاة المجني عليها «مريم» البالغة من العمر أربعة وعشرين عامًا.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها أنَّ شاهدًا قد أبلغ الشرطة برؤيته سيارة (ميكروباص بيضاء اللون) يستقلُّها اثنان، انتزع مُرافِق سائقِها حقيبةَ المجني عليها منها، ممَّا أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثَمَّ وفاتها.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق